الدكتورة خلود تطلب من وائل كفوري الغناء لها: حزينة لوفاة قطتي

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أكتوبر 2021
الدكتورة خلود تطلب من وائل كفوري الغناء لها: حزينة لوفاة قطتي

عبرت الفاشينستا الكويتية الدكتورة خلود عن حزنها بسبب وفاة قطتها أثناء سفرها مع زوجها أمين الغباشي موضحة انها تمر بحالة سيئة بسبب ذلك.

الدكتورة خلود حزينة لوفاة قطتها

ونشرت الدكتورة خلود فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه عن سوء حالتها النفسية بعد وفاة قطتها أثناء سفرها.

وروت الدكتورة خلود كيف عثرت على القطة موضحة أنها وجدتها في الشارع وقررت الاعتناء بها وعلاجها، كما سمحت لها بالنوم بجانها لأنها مريضة.

وأشارت الدكتورة خلود أنها اعتادت أثناء سفرها على محادثة الكلاب والقطط الموجودين لديها بالفيديو للاطمئانا عليهم، موضحة أن قطتها كانت تلعب بشكل طبيعي ولكنها توفيت فجأة ودون سبب.

ولفتت الدكتورة خلود إلى ان الفنان الللبناني وائل كفوري يسكن في الغرفة المقابلة لها، متابعة أنه لا نزلاء في الدور ذاته إلا غرفتهم وغرفته.

وتابعت قائلة: "لماذا لا أستغل الفرصة وأذهب إليه ليغني لي بما أن حالتي كئيبة اليوم، ويغني لي البنت القوية وليل وبرد، وتساءلت هل يستقبلنا إن ذهبنا إليه الآن؟".

دكتورة خلود تطلب هدية غريبة من زوجها

ومن المعروف عن الدكتورة خلود حبها للحيوانات خاصة بعد أن وثقت طلبها الغريب من زوجها عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، طالبة من زوجها هدية بمناسبة إتمامها العام الـ 33 عبارة عن حيوان الكولا مؤكدة أنها لا ترغب في شيء أخر قد يحضره لها ولا تريد سيارة بدلاً منه.

وظهرت الدكتورة خلود في السيارة بجانب زوجها أمين الغباشي تذكره بموعد عيد ميلادها الـ 33 في 28 ديسمبر المقبل وكشفت له عن طلبها الغريب.

وقالت الدكتورة خلود: "طبعاً ما بقي شيء على عيد ميلادي 18-12 غير شهرين بس.. أنا اخترت هديتي ما أبغي أشوف ولا تودعني ولا أبغي شيء هو شيء واحد لأن هذا الشيء بخاطري من زمان وأمنيتي إنه يكون عندي".

وأكدت الدكتورة خلود أن الحيوان غير متوفر في كل مكان لكنها ترغب في الحصول عليه، معلقة: "أنا ما أبي سيارة أنا أبي هذا كوالا يا أمين كوالا.. أي لون نجيبه ومن وين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار