الدكتورة خلود ترد على التساؤلات حول جنسيتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
الدكتورة خلود ترد على التساؤلات حول جنسيتها

ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، الدكتورة خلود، على الأسئلة التي وجهت لها حول جنسيتها من قبل بعض المتابعين لها عبر تطبيق سناب شات، والتعليق على ملامحها التي لا تشبه الكويتين، بحسب البعض.

الدكتورة خلود ترد على جدل جنسيتها

وردت الدكتورة خلود على سؤال وجه لها: "أنتي مجنسة كويتية لأن شكلك مو كويتي"، مؤكدة أنها كويتية بالتأسيس وتلك جنسيتها الأصلية، قائلة: "أنا كويتية بالتأسيس، أمي كويتية وأبويا كويتي، وهذه جنسيتي الأولى".

وحول ملامحها التي علق البعض على كونها ليست كويتية، أوضحت أن جدة والدها كانت لبنانية الجنسية، معلقة: "جدة أم أبوي لبنانية علشان كدا تشوفوني ملونة".

وأشارت الدكتورة خلود إلى أنها لم تحقق ما كانت تريد الوصول إليه بعد، معلقة: "لسه بدري المشوار قدامي طويل إن شاء الله يقوينا ويوفقنا كلنا ونحقق كل أهدافنا".

ودخلت الدكتورة خلود من قبل في جدل مع بعض المتابعين بسبب جنسية زوجها أمين الغباشي بعد أن وجه لها سؤال حول سبب عدم عيشها في الأردن معه، قائلة: "ما في فرق بالأردن أو بالكويت ديرتنا الاثنين، أنا كويتية وديرتي الثانية الأردن. وأمين أردني وديرته الثانية الكويت".

دكتورة خلود تنفعل بسبب الحديث عن جنسيتها

وكانت متابعة وجهت تعليقاً إلى الدكتورة خلود من قبل قائلة: "ليش ما تعترفين إن أصلك أردني؟"، وهو ما استفز المشهورة الكويتية لترد قائلة: "إنت شكلك متابعة جديدة حبيبتي لا تضيعين. زوجي أردني ولو كنت أردنية أكيد رح افتخر. ولي الشرف مثل ما أنا الحين أفتخر إني كويتية".

وتابعت: "أمين لن يتنازل عن الجنسية الأردنية، لأنها جنسية زين ولها وضعها واحترمها بين الدول، يا ريت بقي ترتاحون شوية ،أنا جبتلكم من الآخر عشان ما تفكروش كتير في موضوع الجنسية ده".

وأضاف: "الله يحفظ كل الكويتيين الأصليين الذين يحترمون كل الجنسيات الأخرى والمذاهب.. والله يثبتكم على هذا الشيء"، متمنية عدم التقليل من شأن الجنسيات أو تصنيف الأشخاص على أساسها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار