هيا الشعيبي تتغزل في والدة الدكتورة خلود

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل 2024
هيا الشعيبي تتغزل في والدة الدكتورة خلود

نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو تغزلت فيه في والدة الفاشنيستا الكويتية، الدكتورة خلود، وعبرت عن إعجابها الشديد بجمالها، وذلك بعد مقطع فيديو آخر وجهت فيه رسالة لوالدة الفاشنيستا الشهيرة.

 والتقت هيا الشعيبي بوالدة الدكتورة خلود في أحد الحفلات وعبرت عن إعجابها بأناقة والدة الفاشنيستا الكويتية، كما عبرت عن استغرابها من تباين اللون بين الدكتورة خلود ووالدتها في تعليق طريف.

 والدة الدكتورة خلود

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: "اليوم قابلت سيدة وايد أحبها واحترمها والدة الدكتورة خلود شو ها الجمال شو ها الرقي والأناقة.. ست في منتهى الجمال والأخلاق أنا بس بستغرب فرق اللون بين الدكتورة خلود ووالدتها والدتها سمرة وهي بيضاء وأنا سمراء ووالدتي بيضاء".

وفي نفس المقطع ردت هيا الشعيبي على تساؤل حول سبب عدم ظهور صور من الحفل قائلة إن الحفل كان من بين شروطه عدم التصوير، وأنه من الطبيعي عندما يقوم أي شخص بالتصوير دون أذن من يصوره يتعرض للمسائلة القانونية.

هذه ليست المرة الأولى التي تتغزل فيها هيا الشعيبي في والدة الدكتورة خلود فيأتي مقطع الفيديو بعد آخر وجهت فيه رسالة مباشرة لوالدة الفاشنيستا الكويتية، وذلك بعد عزومة رمضانية جمعت فيها الدكتورة خلود مشاهير الكويت، وطوال الفيديو كانت هيا الشعيبي تتحدث عن أخلاق الدكتورة خلود وتربيتها، ورغم أن الفيديو لم يتضمن أي إشارات أو تلميحات إلا أنه تسبب في إزعاج للبعض فيما اعتبره متابعون متعمد من هيا الشعيبي بسبب غيرتها من دعوة إلهام الفضالة للعزومة وعدم دعوتها.

شاهدوا تغزل هيا الشعيبي في والدة الدكتورة خلود:

وفي مقطع الفيديو الذي أثارت فيه هيا الشعيبي الجدل ظهرت الفنانة الكويتية قائلة "رسالة من كل قلبي إلى  اللي ينقال لها فعلا أصيلة وعندها أصل هي خلود. الدكتورة خلود ست أصيلة وجدعة وست جميلة بها مفهوم المرأة كيف ما ينقال، وأحييها على إنها عزمت ناس بعينها وأنا أقصد هنا الناس البسيطة الطيبة اللي ينحطوا على الجرح يطيب".

وأضافت هيا الشعيبي موجهة رسالة إلى والدة الدكتورة خلود: "خلود لم تكتف فقط بدعوة المشاهير لكن هي كمان عزمت ناس كتير طيبة دي كبيرة في حقك يا خلود كبيرة وايد مو شوية إنك قدرتي واحترمتي الناس الطيبة البسيطة الحبيبة، فبقولك يا خلود تحياتي إن شالله يحفظ  ابنتك خوخة الصغيرة، ما قالت هذه مشهورة وهذه فنانة وعزمت الكل كبيراً وصغيراً.. خلود رباية أمك وأبوك ليك ما راحو عبث".

وبسبب هذا الفيديو ظنت ريم البلوشي أن هيا الشعيبي نقصدها في حديثها عن الناس البسيطة وهو ما استفزها ودفعها للرد قائلة: "أنا مو شحاتة ولا بسيطة أنا كمان مشهورة والناس تعرفني وشهرتي لا تقل شهرة عن باقي المشهورات فما أدري ليش التعامل على إنه أنا واحدة غلبانة ودعوها! شيء غريب". فيما اعتقد آخرون أن هيا الشعيبي تعمدت التقليل من بعض المدعوين من أجل إلهام الفضالة  والتي تجمعها بها خلافات طويلة وصلت حد القضاء والمحاكم.

هيا الشعيبي

لم تلفت هيا الشعيبي الأنظار فقط بتغزلها في والدة الدكتورة خلود وإنما أيضاً بملامحها حيث اعتمدت على أحد الفلاتر التي غيرت ملامحها قليلاً وزادت من حدة المكياج وهو ما تفاعل معه متابعون في تعليقات على الفيديو المتداول منها: "أنت لونك حلو وملامحك مميزة ليش ها الفلتر الغريب". "هيا ملامحك مميزة ما تغيريها بفلاتر عجيبة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار