الدكتورة خلود تطلب تبني الطفل المصاب بمتلازمة داون بعد استغاثة والدته

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
الدكتورة خلود تطلب تبني الطفل المصاب بمتلازمة داون بعد استغاثة والدته

عرضت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود  تبني الطفل المصاب بمتلازمة داون بعد استغاثة والدته في مقطع فيديو تم تداوله بقوة محدثاً حالة من التعاطف بين رواد السوشيال ميديا.

الدكتورة خلود تطلب تبني الطفل المصاب بمتلازمة داون بعد استغاثة والدته

وظهرت سيدة تبكي في مقطع فيديو مؤكدة أنها اكتشفت أنها حامل في طفل مصاب بمتلازمة داون، وتحدثت عن عدم قدرتها على التعامل معه حينما تقوم بولادته، ليتم تداول المقطع بكثافة بين الجمهور. 

وعندما شاهدت الدكتورة خلود المقطع كتبت تعليقاً لصاحبة الفيديو تطلب من خلاله التكفل بتربية الطفل عند ولادته والعناية به، مؤكدة أنها تحب الأطفال أصحاب هذا المرض كثيراً.

قالت الدكتورة خلود: "واااي.. وليش زعلانة يا ربي هذه نعمة.. نعمة الله ويدخلج الجنة بإذن الله إذا راعيتيه وداريتيه.. ياجما أطفال الداون ولطافتهم.. وخفة دمهم.. داون وصدى صوت والله مافهمت".

وأكملت في تعليق آخر: "الله يسهل حملج وولادتج.. وتجيبين هالطفل الجميل.. وراح تجيبينه.. وتعشقينه.. أنا شايفة بعيني.. أمهات أطفال الداون شلون يعشقون عيالهم.. بعد ماتولدين بجي آخذه منج أنا أحب أطفال متلازمة داون بس مو بعدين تقولين أبيه وأحبه وما آبي أحد ياخده مني"، معبرة عن قناعتها أن والدة الطفل ستحبه كثيراً عند ولادته وسترفض الانفصال عنه.

“واااي.. وليش زعلانة يا ربي هذه نعمة.. نعمة الله ويدخلج الجنة بإذن الله إذا راعيتيه وداريتيه.. ياجما أطفال الداون ولطافتهم.. وخفة دمهم.. داون وصدى صوت والله مافهمت”.  وأضافت :”الله يسهل حملج وولادتج.. وتجيبين هالطفل الجميل.. وراح تجيبينه.. وتعشقينه.. أنا شايفة بعيني.. أمهات أطفال الداون شلون يعشقون عيالهم.. بعد ماتولدين بجي آخذه منج أنا أحب أطفال متلازمة داون بس مو بعدين تقولين أبيه وأحبه وما آبي أحد ياخده مني

فارق العمر بين الدكتورة خلود وزوجها مودل أمين

وبينت الفاشينيستا الكويتية خلال بث مباشر لها منذ بضعة أيام، أنها تكبر زوجها مودل أمين بحوالي سنة و5 أشهر، موضحة أن أول ما ستفعله بعد نهاية الحجر المنزلي وحظر التجول هو الذهاب لبيت جدتها والاطمئنان عليها وكذلك زيارة والدتها ووالدها وأشقائها لأنها اشتاقت لهم جميعاً، كما أعلنت أنها ستسافر في عطلة مع أسرتها للخارج.

زوج الدكتورة خلود وأطفالها

وقد جهز مودل أمين زوج الدكتورة خلود بالإضافة لأطفالها احتفالاً خاصاً من أجل مناسبة "عيد الأم" والذي جاء متأخراً بعض الشيء بسبب انشغال الأم خلال الأيام الماضية بالتطوع في فريق الخدمات الطبية لمكافحة فيروس كورونا، والطريف أن الأطفال قاموا بغناء أغنية عيد الميلاد لمفاجأة والدتهم، وهو ما جعلها تشعر بالسعاة والسرور.

الدكتورة خلود وزوجها

وكانت أسرة الدكتورة خلود قد كبرت مؤخراً بعد أن استقبلا أطفالهما الثلاثة خالد وليان وليليان قبل نحو عام، لينضما إلى ابنتهما الأولى خلود الصغيرة التي أنجباها منذ بضع سنوات.

جنسية الدكتورة خلود

وكشفت الدكتورة خلود أنها تحمل الجنسية الكويتية "الأولى بالتأسيس" وليست مجنسة، ولكنها أكدت أنها لا ترى هناك مشكلة إذا كانت تحمل جنسية أخرى، مؤكدة أنها ستفتخر بأصولها دائماً في كل الأحوال، ساخرة ممن ينشرون عنها شائعات بأنها ليست كويتية الأصل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار