الدكتورة خلود تتحدث عن روتين فقدانها الوزن

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
الدكتورة خلود تتحدث عن روتين فقدانها الوزن

كشفت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود عن روتينها لخسارة الوزن، مشيرة إلى أنها اكتشفت بعض الأشياء التي تثبت الوزن وتجعلها غير قادرة على خسارته.

الدكتورة خلود تكشف عن روتين فقدانها الوزن

وأوضحت الدكتورة خلود في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، إلى أنها عانت من ثبات وزنها لمدة 10 أيام قبل أن تكتشف السبب.

وأشارت إلى أنها وجدت في النهاية بعض العادات الخاطئة التي تؤدي إلى ثبات الوزن من بينها عدم شرب المياه بكثرة والإكثار من القهوة.

وتابعت الدكتورة خلود: "هقول لكم شغلة من الأشياء اللي اكتشفتها تثبت الوزن تخليه ثابت ما يتحرك، ما يتحرك نهائياً نهائياً".

وأضافت: "أنا وزني ثبت تقريباً ال 10 أيام قربت أصير مجنونة أيش فيه لوع كبدي أتاري ما كنت أشرب ماية وايد واشرب قهوة كتير جدا".

دكتورة خلود ورحلة فقدان الوزن

يذكر أن الدكتورة خلود شاركت جمهورها خلال الفترة الماضية رحلتها لفقدان الوزن بعد أن نشرت صورة كشفت عن زيادة وزنها.

وعلقت الدكتورة خلود على فترة زيادة وزنها مازحة مع الجمهور قائلة: "هذي الصورة لما كنت بطاطه صورتها قبل العملية الحين أنا وايد أضعف تقريباً ربع انشال مني ألف شكر على محبتكم ووجودكم يا عايلتي الثانية الله يجعلكم شاهدين لي لا علي".

وأوضحت الدكتورة خلود أن زيادة وزنها منعتها من الظهور بشكل مستمر عبر حسابها على سناب شات، مشيرة إلى أنها تمر بمرحلة غريبة بسبب زيادة وزنها.

وكشفت الدكتورة خلود عن رغبتها في فقدان 10 كيلو من وزنها قائلة: "ترى اشتقتلكم بس قاعدة أضعف وأمر بمرحلة شوي غريبة ليش مافي أكل وبديت اليوم رياضة فأحس الأمور اختلفت علي وشوي معصبه أبي أكل يالله باقي ١٠ كيلو وأوصل وزن مثالي".

وبعد فقدانها وزنها، نشرت الدكتورة خلود صورة لها ببدلة كلاسيكية منذ أيام أبرزت رشاقتها واكتفت بتعليق قلب على الصورة

وتفاعل الجمهور  مع صورة الدكتورة خلود معبرين عن اندهاشهم من وصولها إلى الوزن المثالي في فترة قليلة وطالبوها بمشاركتهم نظامها الغذائي، وفاجأتها متابعة بتعليق كتبت فيه: "حبيبتي وربي وأنت بطة أحلى ما تزيدين تنحفي أكتر من هيك أتمنى تتقبلين مروري ونحبك في كل حالاتك"، لترد عليها الدكتورة خلود بكلمات: "الله يجبر بخاطرك".