دكتورة خلود تغادر المستشفى بعد عملية جراحية: أتعذب من الألم

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021
دكتورة خلود تغادر المستشفى بعد عملية جراحية: أتعذب من الألم

غادرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود المستشفى عقب خضوعها إلى عملية جراحية منذ أيام استمرت لمدة 8 ساعات.

الدكتورة خلود تعود إلى منزلها بعد الجراحة

ووثقت الدكتورة خلود عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استقبال أبنائها لها وفرحتهم بعودتها إلى المنزل معبرين عن مدى اشتياقهم لها.

وعلقت دكتورة خلود بعد عودتها إلى منزلها قائلة: "أفتقدهم كثيراً، بس صايرة أتعذب من الألم، وهذا عكس وجودي في المستشفى عندما أتألم أخذ مسكن للألم ويخفف شوي، ولكن اليوم أشعر بأني تحت سيارة، وأن الجرح موضوع به فلفل حار، وليمون".

ووجهت الدكتورة خلود الحديث إلى متابعيها الذين حاولوا الاطمئنان عليها خلال الفترة الماضية قائلة: "حبايبي مشكورين كثيراً على كل شيء، بس أصير أفضل، ممكن أسبوع ورايحة أرجعلكم أفضل من الأول، وأسولف معكم، وأسوي فقرات، ونعمل مسابقات".

دكتورة خلود تخضع لعملية جراحية

وأثارت دكتورة خلود  التساؤلات حول العملية الجراحية التي خضعت لها، حيث لم تعلن الفاشنيستا الكويتية عن تفاصيلها، وإنما اكتفت بنشر صور لها قبل دخول غرفة العمليات، إلا أن عدداً من المتابعين أشار إلى أنها خضعت لعملية البواسير متمنيين لها الشفاء العاجل والقدرة على تحمل آلام هذه العملية الصعبة.

 ونشرت دكتورة خلود، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، صورة وهي على سرير المستشفى ويجلس فيها بجوارها أطفالها معلقة: "اطمنكم اليوم افضل .. الالم فظيع و العمليه خذت اكثر من ٨ ساعات وايد تعبت بس لما شفت عيالي حواليني خف الألم

هل خضعت دكتورة خل ود لعملية جراحية تجميلية!

طبيعة العملية التي خضعت لها دكتورة خلود أثارت التساؤلات، فلم تعلن الفاشنيستا الكويتية عن تفاصيل عمليتها الجراحية، وبينما اعتبر البعض أنها خضعت لعملية البواسير، رأى آخرون أنها خضعت لجراحة تجميلية جديدة، وهو ما علق عليه البعض: "كافي عمليات كافي يادكتوره وانتبهي على شغلج وعيالج ولاتكولين بواسير تره كلها دقايق يكفيج عمليات عندج عيال خافي عليهم وبعدين انتي جميله كوني واثقه بنفسج وحبي شكلج وجسمج الله يكومج بالسلامه".

".

 واكتفت الدكتورة خلود بطمأنة متابعيها فقط بتطورات حالتها الصحية، إلا أنها حتى الآن لم تكشف تفاصيل العملية الجراحية، ولكن من المؤكد أن الفاشنيستا الكويتية لم تخضع لجراحة تجميلية في الوجه، حيث ظهرت بعد خروجها من غرفة العمليات بدون لاصقات على الوجه أو أي علامات تشير إلى أن العملية كانت لتجميل وجهها.