علاقة مشروعة الحلقة 15: انكشاف لغز مقتل مي عمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023 آخر تحديث: الجمعة، 07 أبريل 2023
خيانة مشروعة الحلقة 15: انكشاف لغز مقتل مي عمر

شهدت الحلقة 15 من مسلسل علاقة مشروعة تطورات جديدة، فاكتشفت داليا مصطفى خيانة زوجها لها مع صديقتها المقربة.

بدأت الحلقة باستمرار للتحقيقات في مقتل بثينة، التي قدمت شخصيتها مي عمر، لينكشف سر عمرو، الذي يقدم شخصيته ياسر جلال، والذي تزوج من طليقة صديقه وصديقة زوجته، بثينة.

الحلقة 15 من مسلسل علاقة مشروعة

انكشف لغز مقتل بثينة في مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 15، والتي انتهت حياتها بعد شجار مع عاليا، لتحاول الإمساك بها في أثناء الخروج من المنزل، فتدفعها عاليا وتسقط على أحد الطاولات وتنتهي حياتها.

اعترفت عاليا لعمرو بأنها السبب في إنهاء حياة بثينة ليطمئنها بأنه لن يتركها تدفع الثمن، وتعود عاليا إلى منزلها وأولادها ووالدتها.

وكشفت التحقيقات لعاليا خيانة زوجها، وتم القبض على عمرو خلال محاولته إنقاذ ابنه بعد وقوعه ضحية للمخدرات في يد إحدى العصابات.

واجهت النيابة عاليا وعمرو، لتكتشف الزوجة تفاصيل خيانة زوجها لها، أما أمجد، طليق بثينة فلم يستوعب أن صديق عمره خانه مع زوجته، وعند مواجهته قال عمرو إن معرفته ببثينة بدأت قبل زواجها من أمجد إلا أنهما لم يتزوجا، وفي إحدى المرات حاول عمرو الإصلاح بين بثينة وأمجد إلا أنه استعاد مشاعره القديمة.

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل علاقة مشروعة بسجن عمرو وعودة عاليا لمنزلها، أما أمجد فواجه صديق عمره واستكمل حياته مع زوجته الجديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار