عيد الأم: أرقى الساعات الذهبية لتعبري عن حبك لأمك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
عيد الأم: أرقى الساعات الذهبية لتعبري عن حبك لأمك

في مناسبة عيد الأم، يبحث الكثير من الأشخاص عن هدايا تعبّر عن مدى تقديرهم وحبهم لأمهاتهم ومن بين الهدايا الفاخرة والتي تحمل معاني خاصة هي الساعات الذهبية، تعتبر الساعات الذهبية لعيد الأم هدية راقية وأنيقة تبرز جمال وسحر الأم وتعكس قيمتها الخالدة في حياة أسرتها.

تأتي الساعات الذهبية بتصاميم متنوعة تتناسب مع مختلف الأذواق والأساليب، سواء كانت تصاميم كلاسيكية تعبر عن الأناقة الراقية أو تصاميم عصرية تعكس الأناقة العصرية والجريئة، تتوفر الساعات الذهبية بمجموعة واسعة من الخيارات، بدءاً من الساعات الكلاسيكية ذات الطابع البسيط والراقي إلى الساعات الفاخرة ذات التفاصيل الفريدة والمميزة.

أوميغا دي فيل بريستيج Omega De Ville Prestige

أوميغا دي فيل بريستيج Omega De Ville Prestige

إن ساعة Omega De Ville Prestige مذهلة للغاية، يمنحها شريطها السميك ولمستها النهائية المصنوعة من الذهب الأصفر المتماسك مظهراً فريداً، إنها قطعة كلاسيكية راقية لن تبدو قديمة أبداً. 

ساعة Citizen Stiletto

ساعة Citizen Stiletto

ساعة Citizen Stiletto واحدة من أكثر الساعات بأسعار معقولة في هذه القائمة، حصلت على اسمها من عقارب الساعة الحادة والتي تبرز على القرص الأسود، إنها واحدة من أرقى الموديلات من العلامة التجارية اليابانية، قدميه لولدتك لإطلالة راقية للغاية. 

ساعة Rado True Thinline Les Couleurs 

ساعة Rado True Thinline Les Couleurs 

هذا النموذج ليس ذهبياً من الناحية الفنية، إنها ساعة مصنوعة من السيراميك عالي الجودة، لكن اللمعان الأصفر اللامع للميناء يعطي مظهراً ذهبياً، مع الحفاظ على جمالية الساعة الشبابية الشبيهة بالباستيل، هذه الساعة مثالية للأمهات اللواتي يفضلون تجنب قسوة السوار الذهبي بالكامل ولكنهم يريدون مظهره الدافئ. 

لويس فويتون Louis Vuitton تامبور سليم كولور بلوسوم

لويس فويتون Louis Vuitton تامبور سليم كولور بلوسوم

تشير ساعة Tambour من Louis Vuitton إلى الزهرة ذات البتلات الأربع بالإضافة إلى الماس الذي يظهر على المونوغرام الكلاسيكي وهو ما يعد إضافة للشعار، إنها ساعة أنيقة وذلك بفضل حزامها الجلدي الثلجي وتفاصيل الماس المرتبة بهدوء ولون الذهب الدافئ. 

ساعة Bulgari Serpenti

ساعة Bulgari Serpenti

ستتمكنين من رؤية قطعة Bulgari Serpenti من على بعد ميل واحد وذلك بفضل رأس الثعبان المميز، تمت إعادة تصميم الشعار بشكل رائع على هذه الساعة الفاخرة وتم تصميم الميناء ليشبه الشعار، بينما تم تصميم السوار بدقة ليبدو مثل جسم الثعبان وأخيراً، يحمل تاج الساعة الياقوتي المميزة التي تظهر عادةً على شكل عيون الثعبان وهي لمسة جميلة. 

ساعة فان كليف آند آربلز Van Cleef and Arpels

ساعة فان كليف آند آربلز  Van Cleef and Arpels

إذا كنتِ تبحثين عن هدية فاخرة، اتركي الأمر لدار Van Cleef and Arpels الفرنسية الفاخرة لإنتاج المجوهرات الأكثر أحلاماً لا نبالغ عندما نقول إن هذه الساعة المصنوعة من الذهب الخالص تبدو وكأنها شيء من عالم القصص الخيالية! يتكون السوار الملتوي من العديد من الأقراص الذهبية المغطاة بالألماس، في حين أن القرص الرائع على شكل قرص العسل مرصع أيضاً بالألماس.

ساعة رولكس ليدي ديت جست Rolex Lady Datejust

ساعة رولكس ليدي ديت جست Rolex Lady Datejust

هل تبحثين عن ساعات ذهبية يحتوي على أقل التفاصيل غير المرغوب فيها؟ إذا كان الأمر كذلك، فكري في ساعة رولكس ليدي ديت جست، بدلاً من علامات الساعة التقليدية المصنوعة من الذهب الأصفر أو الأبيض، تتميز هذه القطعة باللون الأسود، إنه جريء دون أن يكون فاتراً أو مبهرجاً، فاللون الأسود، على النقيض من اللون الذهبي.

ساعة غوتشي جي تايمليس Gucci G-Timless

ساعة غوتشي جي تايمليس Gucci G-Timless

نحلة غوتشي الشهيرة أمام  ساعة Gucci G-Timless، مما ينشئ على الفور نقطة محورية شخصية ورائعة، لون الذهب الأصفر غير اعتيادي ومشرق وهذا بالتأكيد هو الخيار لأولئك الذين يسعون للحصول على ساعة كلاسيكية ثقيلة. 

ساعة تيفاني من .Tiffany and Co

ساعة تيفاني من Tiffany and Co. 

باستثناء رأس الثعبان من بولغري، فإن جميع الساعات حتى الآن تحتوي على أقراص مستديرة، لكن هذه الساعة المربعة من تيفاني آند كو  كسرت الرتابة والتي تأتي أيضاً باللون الذهبي الداكن الذي يقترب من البرونز وتتميز بصف من الماس على كلا الجانبين، بالإضافة إلى علامات ساعة بسيطة

ساعة Crystalline Aura من سواروفسكي Swarovski

ساعة Crystalline Aura من سواروفسكي Swarovski

وأخيراً وليس آخراً، لدينا هذه الساعة الرائعة والمعقدة من سواروفسكي Swarovski، تم تصميم القطعة لجعل رأس الساعة يبدو معلقاً وتم تكديس البلورات التي تزينه لتحقيق تأثير اللمعان وعلى النقيض من جميع الساعات المصنوعة من الذهب الأصفر المدرجة في القائمة، تأتي هذه الساعة باللون الذهبي الفاتح الذي يضفي مظهراً عتيقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار