عيد الأم: بنات النجمات يتحولن لنسخة منهن وبعضهن أكثر جمالاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 20 مارس 2024
عيد الأم: بنات النجمات يتحولن لنسخة منهن وبعضهن أكثر جمالاً

"بالملامح والابتسامة ولون الشعر"، تتشابه كثير من بنات النجمات مع أمهاتهن، حتى إن البعض منهن قد تبدو نسخة مصغرة من والدتها، إلا أن الفارق بينهما العمر، ليطبقن المثل القائل: "يخلق من الشبه أربعين".

ورثت بعض بنات النجمات جمالهن عن والداتهن، إلا أن البعض الآخر يرى الجمهور أنهن تفوقن جمالاً، وهو ما كشفت عنه الصور التي تحرص النجمات على مشاركتها والحديث عن مشاعرهن مع بناتهن، وفي عيد الأم نرصد كيف تتشابه بنات النجمات معهن.

بنات النجمات نسخة من والداتهن

يرى البعض أن تيا ابنة نوال الزغبي ورثت الكثير من جمال والدتها، ما عدا لون البشرة، فهي سمراء تتميز برشاقتها لتتحول لفاشنيستا يتابعها الكثير بسبب إطلالتها الأنيقة، إذ تشبه تيا والدتها نوال الزغبي في شكل العيون والحواجب، وكذلك الابتسامة التي تتطابق بينهما.

أما زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، فمنذ دخولها عالم السوشيال ميديا، بدأ الجمهور في المقارنة بينها وبين والدتها، وأكد الكثيرون أنها تشبه والدتها كثيراً في ملامح الوجه والعيون المسحوبة والشفاه.

وتميل زينب فياض إلى تعزيز هذا الشبه من خلال بعض الإجراءات التجميلية التي خضعت لها مؤخراً لتصغير الأنف، وكذلك الإطلالات التي تظهر بها، والتي تتشابه كثيراً مع إطلالات والدتها.

أما شام الذهبي فتتقاسم جمالها الناعم مع والدتها الفنانة السورية أصالة نصري، إذ إنها تحمل الكثير من ملامح والدتها، من بينها لون العينين والجبين الواسع، كما تطبق كل منهما لمسات المكياج نفسها ورسمات العيون وأحمر الشفاه الوردي.

وبعد خضوع أصالة نصري لعدد من الإجراءات التجميلية مؤخراً، بدأ الجمهور في التعليق بكونها أصبحت تبدو أصغر من ابنتها، إلا أن الشبه بينهما ما زال واضحاً للغاية.

بنات نجمات تفوقن جمالاً عنهن

خطفت بعض بنات النجمات الأضواء من والداتهن، خاصة بملامحهن الأوروبية، وتعد دهب ابنة سلافة معمار الأبرز بينهن، فرغم كونها ورثت جمال والدتها وشكل ولون عينيها، وكذلك لون الشعر، إلا أن الجمهور يعتبرها الأكثر جمالاً، وعادةً ما تخطف صورها الأنظار خاصة التي تظهر فيها مع والدتها.

ينطبق الأمر نفسه على إيميلي ابنة صفاء سلطان بجمالها الأوروبي وشعرها البني الطويل وبشرتها البيضاء وعينيها الزرقاوين، ورغم أنها أيضاً ورثت جمالها عن والدتها، إلا أنها تفوقت عليها، خاصة مع إكمال إطلالتها بالمكياج الترابي الذي يبرز ملامحها واعتماد صيحة تحديد الشفايف، وهي نفس الأساليب التي تعتمد عليها والدتها في كثير من الأوقات.

ربما ما يميز إيميلي عن والدتها صفاء سلطان هو لون شعرها الفاتح، بينما تمتلك والدتها شعراً أسود داكناً، إلا أنهما تتقاسمان الكثير من الملامح المتشابهة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار