في عيد الأم: كيف تعاملت الأميرات والملكات مع تصرفات أبنائهن؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
في عيد الأم: كيف تعاملت الأميرات والملكات مع تصرفات أبنائهن؟

رغم البروتكولات الملكية الصارمة، إلا أن كثير من اللقطات العفوية كشفت عن العديد من المواقف التي جمعت الأميرات بأبنائهن سواء وضعهن في مواقف محرجة أو كشفت عن عدم تخلي الأميرات عن واجبتهن تجاه الأبناء، بل تحولت تلك العلاقة إلى ما يشبه الصداقة في بعض الأوقات، وفي عيد الأم 2024 إليكِ كيف تتعامل الأميرات والملكات مع أبنائهن.

الأميرة كيت ميدلتون وأطفالها

لا يتوقف أبناء أميرة ويلز، كيت ميدلتون عن التصرف بعفوية وبطريقة مضحكة أمام الكاميرات، وعلى الرغم من القواعد الملكية أمام الكاميرات إلا أن كيت ميدلتون لم تتخل عن عفويتها مع أبنائها.

خلال الاحتفالات باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، كان الأمير لويس بطلاً لعدد من الصور بسبب تعليقاته الطريفة التي جمعت بينه وبين الأميرة كيت ميدلتون ونجح في جذب الأنظار إليه بعد أن وجه تعبيرات مسلية بجوار والدته.

في البداية أرسلت كيت ميدلتون قبلة سريعة على الهواء إلى الأمير لويس قبل أن تبدأ في النظر إليه بإيماءة لطيفة والتحدث معه حول برنامج الحفل، لكن يبدو أنه كان يشعر بالملل بسبب اليوم الذي بدأ مبكراً مع الاحتفالات لذا بدأ بالتعبير بوجهه بطريقة مسلية ووضع يده على فم والدته لمنعها من التحدث.

لقطات طريقة للأميرة لويس مع كيت ميدلتون

لا يختلف الأمر بين الأميرة كيت ميدلتون والأميرة الصغيرة شارلوت ابنتها المعروف عنها طرافتها وعفويتها الشديدة بل وتضرب بالتقاليد المليكة عرض الحائط

خلال حضور كيت ميدلتون قبل أعوام فعالية،  "King’s Cup"لسباق القوارب الخيري مع ولي العهد الأمير ويليام، وابنتهما الأميرة شارلوت بدأت الصغيرة في التصور بشقاوة الأطفال المعتادة بعيداً عن قواعد الإتيكيت والبروتكولات الملكية بطريقة أثارت ضحك الجمهور ووضعت والدتها في موقف محرج إلا أنها تعاملت مع الأمر بتلقائية شديدة.

وتداولت الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي صوراً للأميرة الصغيرة شارلوت وهي تتصرف على سجيتها فقد اختارت أن تخرج لسانها إلى الجمهور بدلاً من التلويح لهم، متجاهلة طلب والدتها كيت ميدلتون لهذا الأمر، وهو ما أرغم الجمهور في نوبة من الضحك بسبب هذا التصرف الطفولة.

كيت ميدلتون وابنتها الاميرة شارلوت

لم تلك كيت ميدلتون إلا أن تقوم بما فعله الجمهور أيضاً رغم شعورها بالحرج من تصرف الأميرة الصغيرة، إذ ظهرت تضحك متفاجئة من تصرف ابنتها.

الملكة رانيا العبد الله وأبناؤها

تختلف العلاقة التي تجمع بين الملكة رانيا العبد الله وأبنائها عن المعتاد، فكثيراً ما تكتب الأميرة رانيا عن أبنائها معبرة عن حبها الشديد لهم، وتكشف الصور التي تنشرها عن عمق العلاقة بينهما.

لا تخلو علاقة الملكة رانيا وأبناؤها من اللقطات العفوية والطريفة والتي كان أبرزها مقطع الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم وتفاعل معه الجمهور بشدة خلال حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين.

ظهر أبناء الملكة رانيا ينظران لبعضهما البعض بطريقة عفوية للغاية بينما تتحدث الأميرة إيمان مع زوجها وتتحدث الأميرة سلمى مع شقيقها الأمير هاشم

الملكة رانيا وبناتها

غلبت العفوية الشديدة والتلقائية على رد فعل الملكة رانيا على نظرات أبنائها، حيث نشرت الفيديو بعد أيام كتبت عليه تعليقاً طريفاً سخرت فيه منهم قائلة: "اللي فاهم عليهم يحكيلي".

أميرة السويد وتصرفت محرجة

لا يخلو ظهور الأميرة مادلين، الابنة الصغرى لملك السويد من المواقف المحرجة والعفوية التي كان يضعها فيها أطفالها، والتي يتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عفويتها الشديدة.

اعتادت الأميرة الصغرى لملك السويد مشاركة الجمهور أخبارها، إلا أن اللقطات التي ظهرت فيها بعدسات المصورين حملت كثير من الجهد قدمته لأبنائها حتى خلال المراسم الرسمية، إذ ظهرت طفلتها الصغيرة وهي ترفع فستانها فجأة ولم تملك الأميرة مادلين سوى الضحك بشدة لهذا الموقف المحرج.

أميرة السويد تتعرض لموقف محرج

تشارك الأميرة مادلين أطفالها الاحتفالات بالأعياد، حيث لم تتخل عن مشاركتهم الاستعداد للاحتفال بالهالويين وارتداء الملابس غير التقليدية لتبتعد خلال وقتها معهم عن البروتكولات الرسمية، بل وذهبت قبل أعوام مع أطفالها لجمع ثمار اليقطين وظهرت ترتدي ملابس الهالويين معهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار