السعودية رتيل الشهري تتصدر قائمة أفضل المؤثرين في المملكة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2024
السعودية رتيل الشهري تتصدر قائمة أفضل المؤثرين في المملكة

تصدرت الطفلة السعودية رتيل الشهري، قائمة أفضل المؤثرين وصناع المحتوى في المملكة العربية السعودية، وهو اللقب الذي حصلت عليه وفقاً لموقع فايمس بيرثدايز.(Famous Birthdays)

رتيل الشهري تتصدر قائمة أفضل المؤثرين

لم تكن تلك المرة الأولى التي تحصل فيها رتيل الشهري على الألقاب على مستوى العالم، فبخلاف اللقب الذي حصلت عليه وفقاً لموقع Famous Birthdays المختص بالترفيه والجيل الرقمي، فقد حازت على المركز الثاني بين نجوم إنستغرام من فئة العمر 13 عاماً بالإضافة إلى المركز الثالث بين المشاهير الذين ولدوا في يوم 19 فبراير. وحصلت السعودية رتيل الشهري على المركز الـ 19 بين نجوم إنستغرام.

من هي رتيل الشهري؟

يذكر أن رتيل الشهري 12 إطلاق بودكاست رتيل ألفا توك (Rateel Alpha Talk)، لتكون بذلك أصفر مؤثرة وفتاة مقدمة لبودكاست في منطقة الشرق الأوسط.

وركز البودكاست على فكرة تمكين الشباب وقدرتهم على تعزيز ثقتهم بأنفسهم ومتابعة شغفهم واحتضان مواهبهم الفريدة، واختارت رتيل اللغة الإنجليزية لإطلاق البودكاست به من أجل إيصال الرسالة لجميع الشباب حول العام.

رتيل الشهري

وعبرت رتيل الشهري عن امتنانها للدعم المستمر الذي تحصل عليه من المجتمع، مشيرة إلى أنها تحاول أن تقدم عملاً يكون قدوة للسعوديين والمواطنين حول العام، مؤكدة أنه يمكن الوصول إلى كل شيء من خلال التفاني والمثابرة.

وتابعت قائلة: "يمكننا الوصول إلى الأفق التي لم نكن نحلم بها من خلال شغفنا والعزم كشباب اليوم وقادة في المستقبل".

رتيل الشهري

وتعد الطفلة رتيل الشهري مثالاً على الشباب السعودي الذي يمتلك إمكانيات هائلة بالإضافة إلى قدرة بعض المؤثرين على الوصول إلى الكثير من الشباب حول العالم لتحقيق تأثير إيجابي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار