مؤثرات سعوديات يتفاعلن على إنستغرام بمناسبة يوم التأسيس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
مؤثرات سعوديات يتفاعلن على إنستغرام بمناسبة يوم التأسيس

تفاعلت عدد من المؤثرات السعوديات، والمشهورات ونجمات مواقع التواصل الاجتماعي، مع متابعيهن عبر تطبيق الصور إنستغرام، بمناسبة يوم التأسيس السعودي الذي يوافق اليوم الأربعاء 22 فبراير الجاري.

ونشرت العديد من المؤثرات السعوديات، صورهن أو تعليقاتهن احتفالا بيوم التأسيس السعودي، وظهرن بشكل جذاب ناشرين البهجة عبر تطبيق الصور.

أجواء احتفالية يوم التأسيس

وشهد تفاعل المؤثرات السعوديات، الكثير من المرح والأجواء الاحتفالية، فنشرت الفنانة زينة عماد صورتها مع النجمين محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله من بروفات حفل يوم التأسيس.

وشاركت الفنانة وعد السعودية فيديو كليب، ظهرت فيه بإطلالة تراثية سعودية، احتفالا بيوم التأسيس، كما وجهت رسالة محبة للوطن.

العديد من مؤثرات السوشيال ميديا في السعودية ظهرن أيضا في أجواء احتفالية، معربين عن فخرهم واعتزازهم بتاريخ الوطن المشرف.

إطلالات تراثية يوم التأسيس

أبدعت المؤثرات في اختيار الأزياء التي ظهرن بها صباح يوم التأسيس احتفالا بهذه المناسبة التاريخية في المملكة العربية السعودية.

ظهرت أغلب المشهورات والمؤثرات، بأزياء تراثية تألقن بها، وخطفن الأنظار وتنوعت الألوان بين الأبيض والأسود والفوشيا وغيرها من ألوان رائعة.

وتفاعل الجمهور مع إطلالات المؤثرات عبر إنستغرام، تاركين الكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بهذه الإطلالات وصاحباتها وعناية الاختيارات التي تم نشرها.

لمزيد من التفاصيل والصور حول احتفالات وتفاعل المؤثرات السعوديات بيوم التأسيس، طالعوا الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار