أبرز المؤثرين السعوديين على سناب شات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
أبرز المؤثرين السعوديين على سناب شات

تحظى منصة سناب شات بشعبية كبيرة في دول الخليج، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، خاصةً مع الزخم الذي اكتسبه التطبيق بمرور الوقت على نطاق عالمي.

وفي هذا السياق، جمعنا في التقرير التالي قائمة بأبرز مشاهير سناب شات المؤثرين من المملكة العربية السعودية، مع توضيح نوعية المحتوى الذي يقدمونه.

العنود بدر

الفاشينيستا السعودية العنود بدر من أبرز المؤثرات على سناب شات، تعشق الأزياء والسفر ويظهر ذلك من خلال المحتوى الذي تقدمه، كما ساهم عشقها للأزياء والموضة في جعلها واحدة من أشهر المؤثرات السعوديات.

الفاشينيستا السعودية العنود بدر

لجين عمران

الإعلامية السعودية لجين عمران من أكثر المؤثرات شهرة على سناب شات، حيث تشارك جمهورها من خلال المحتوى تفاصيل حياتها كإعلامية.

وتقدم أيضاً بعض المقاطع والصور عن مقابلاتها مع أشهر النجوم العرب، بالإضافة إلى الكثير من المقاطع الممتعة.

الإعلامية السعودية لجين عمران

طارق الحربي

طارق الحربي اسم شائع بين الكوميديين العرب على وسائل التواصل الاجتماعي، لا يفشل أبدًا في تقديم محتوى ترفيهي من خلال مقاطع فيديوهاته المضحكة التي تحظى بانتشار واسع.

طارق الحربي اسم شائع بين الكوميديين العرب

ريم الحبيب

تأخذ الممثلة السعودية ريم الحبيب، التي أصبحت من أشهر وأهم المؤيدين للحياة الصحية، متابعيها إلى ما وراء الكواليس بأسلوب حياتها المؤيد للصحة واللياقة البدنية.

ريم الحبيب من أشهر وأهم المؤيدين للحياة الصحية

هلا عبد الله

هلا عبد الله من أبرز المؤثرات السعوديات على سناب شات، خاصةً أن فيديوهاتها تتنوع بين الموضة والجمال من خلال العناية بالبشرة والشعر، كما تقدم أيضاً محتوى عن السفر والتسوق. 

هلا عبد الله من أبرز المؤثرات السعوديات