السعودية أماني العايد تتصدر التريند لهذا السبب مجددًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
السعودية أماني العايد تتصدر التريند لهذا السبب مجددًا

خلال الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم المصممة السعودية أماني العايد، الكلمات الأكثر بحثًا على محرك "غوغل" وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أنباء انتشرت عن زواجها من رجل الأعمال السعودي سعود بن طامي البقمي.

سعود البقمي هو شاب ريادي من الشخصيات الشهيرة في المملكة العربية السعودية وهو صاحب ومالك سبليت كافيه الموجود في مدينة الرياض ويعتبر واحد من أهم الرواد الشباب في السعودية.

أماني العايد، هي ناشطة سعودية على منصات التواصل الاجتماعي وواحدة من مشاهير موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" في السعودية، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في تخصصها في مجال الديكور والتصميم.

وتشارك أماني العايد تصماميها مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يزودهم بأفكار لطيفة بهذا الخصوص.

زواج أماني العايد:

زواج أماني العايد، والذي أعلنت عنه رسميًا، فإنه من إبراهيم محمد النملة الذي يعمل كمؤلف وكاتب للمقالات التي نُشرت في العديد من الصحف المعتمدة في المملكة العربية السعودية، وفارق العمر بينهما بسيط.

وتزوجت أماني العايد من إبراهيم نملة، في العام 1995 ميلادي، وأنجبا ابنتهم الوحيدة يارا التي تختص أيضًا في مجال التجميل والموضة، بالإضافة لكونها إحدى مؤثري ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

رجل أعمال السعودي إبراهيم نملة وهو مواليد عام ألف وتسعمائة وتسع وستين، وإضافة لكونه رجل أعمال سعودي مشهور فهو يعمل في مجال الإعلام ويمتلك عدد من الشركات الكبرى في المملكة العربية السعودية المتخصصة في مجال المقاولات والبناء.

ويجدر الإشارة لأن يارا هي مهندسة معمارية حاصلة على درجتها العلمية من جامعة الأمير سلطان، كما أن يارا يعتبرها العديد من المتابعين من أجمل نساء المملكة العربية السعودية، بل إنها تفوقت في ذلك على والدتها أماني.

حقيقة انفصال أماني العايد:

دون أي تعليق رسمي، تداولت شبكات التواصل الاجتماعي خبر زواج مصممة الديكور السعودية أماني العايد والدة الفاشينيستا السعودية يارا النملة، والتي تبلغ من العمر 42 عامًا، وذلك من رائد الأعمال الشاب سعود طامي البقمي مالك مجموعة سبلت للمقاهي، وسلطت الأنباء الضوء على الفارق العمري الكبير بينهما. 

انتشار أنباء تفيد بزواج أماني العايد من رجل الأعمال السعودي سعود البقمي، إلا أن هذه المعلومة ليست أكثر من كونها إشاعة ضجت بها مختلف منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، خاصة أنها كانت مذيلة بمعلومة أخرى تتعلق بفارق العمر بينهما هو عشرين عامًا.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات بخبر زواج ناشطة مواقع التواصل الاجتماعي المهندسة أماني العايد بعد انفصالها قبل سنوات عن زوجها رجل الأعمال السعودي إبراهيم نملة من رجل يصغرها سنا اسمه سعودي البقمي وهو أصغر منها بما يقارب خمسة عشر عاما.

وحسبما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فإن حفل الزفاف تم في مدينة الرياض في السابع عشر من شهر مايو/أيار الماضي. وهاجم الكثيرون أماني العايد لزواجها من الشاب رغم فرق العمر بينهما حيث إنه في بداية العقد الثالث من عمره فقط.

ولكن لم تعلن أماني العايد عبر أي من حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر انفصالها عن زوجها، كما لم تظهر أي تصريحات واضحة حول انفصال أماني العايد عن زوجها إبراهيم النملة والد ابنتها يارا.

وهذا ما استندت إليه مواقع إخبارية سعودية في التأكيد على أن خبر انفصالها وزواجها من سعود البقمي، لا يمت للصحة بصلة ما لم يعلن أي الزوجين عن أية تحديثات بهذا الشأن.

وحتى هذه اللحظة لم يتم تأكيد أو نفي الخبر بالرغم من انتشاره فيما شكك عدد كبير بحقيقة الأمر.

أماني العايد:

أماني العايد تمتد أصولها إلى المملكة العربية السعودية حيث ولدت وترعرت في الرياض.

هي فنانة تشكيلية ومهندسة ديكور  ولدت في عام 1980 ميلادي، وتبلغ الآن 40 عاماً من العمر، تخرجت من جامعة الملك سعود، وكرست حبها للتصميم والديكور، وشاركت أفكارها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي مما جعلها محط للأنظار، وتوبعت من قبل العديد من الأشخاص ليتخطى عددهم 60 ألف متابع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار