إغلاق ملف الأزمة بين شيرين والشاعر بهاء الدين ورفض المصالحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
إغلاق ملف الأزمة بين شيرين والشاعر بهاء الدين ورفض المصالحة

أغلق الشاعر المصري بهاء الدين محمد الملف بشأن أزمته التي وقعت مؤخراً مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وجاءت الأزمة بسبب إعلان شيرين عن ندمها غناء أغنية "ماتجرحنيش" من كلمات الشاعر بهاء الدين، حيث تم الإساءة له من قبل "لجان إلكترونية، بعد رده عليها.

سبب إغلاق ملف الأزمة بين المطربة شيرين عبد الوهاب والشاعر بهاء الدين محمد

الأمر الذي جعل الشاعر يرفض الالتفات للأمر والاهتمام الوارد به ودفعه للنظر إلى الأمام وعدم الرد، هو ذكر مصادر مقربة من الطرفين أن الشاعر بهاء الدين استقبل العديد من الرسائل عبر هاتفه الخاص وعبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء في فيسبوك أو تويتر، شكلت له نوعاً من الإساءة له ولتاريخه الفني.
وتابع المصدر إفادته حيث قال إنه لا إمكانية للتصالح بين الشاعر  وشيرين عبد الوهاب، لأنها أخطأت في أغنيته بحسب رأيه،  وأفاد وجود أخطاء سابقة لها أحدثت نوعاً من التراكمات، وعلق المصدر المقرب من الطرفين: "اضطر بهاء أن يقول لأ عيب متجيش تغلطي في الأغنية اللي هي ناجحة يعني… ولو كان تصريحها عفويا بحكم طبيعة شخصيتها فلا تقول كلمة ندمانة وكان يمكن أن تقول كلمة أخرى لأن وصفها ليس له لازمة وبعد اللجان واللي حصل مفيش تصالح لأنه تعرض للشتم كثيرا".

شيرين عبد الوهاب هي وراء الإساءة لبهاء الدين محمد

استشهد بوصول رسائل عبر هاتفه أثارت استغرابه، متابعاً: "إيه اللي عرف الجمهور إن شيرين عبد الوهاب كانت متزوجة من مدحت خميس وأنه السبب وراء توزيعها وشهرتها ومن هنا يبدو أنهم أُملي عليهم ما يقولونه".
وأكد المصدر على أن الشاعر، قرر النظر للأمام لمواصلة النجاح، مبيناً أن رده على شيرين عبد الوهاب في البداية كان من أجل أن تعلم أن اعترافها بندمها على الأغنية "عيب" ولا يجوز أن تخطئ في الأغنية لأنها ناجحة.

منشور بهاء الدين الأخير هل يقصد به شيرين؟

دون بهاء الدين محمد،  منشوراً عبر حسابه الشخصي في فيسبوك قال فيه: "الناس اللي بتبقى غلطانة غلط كبير وعشان قولنالها عيب تشغل وتستخدم لجان تشتم وتغلط وتلعن بأقذر الألفاظ".
وأضاف: "الناس دي المفروض مانسلمش عليها طول العمر والواحد يندم على أنه كتب لها ولو سطر واحد!!! بس أنا ح أرد بنجاح اللي يستاهلوا النجاح".

إغلاق ملف الأزمة بين شيرين والشاعر بهاء الدين ورفض المصالحة
واعتبر البعض ضمناً أنه يقصد  المطربة شيرين عبد الوهاب خاصة بعد ما حصل بينهم من خلافات.

جديد الشاعر بهاء الدين محمد

يقوم الشاعر بهاء الدين محمد، بالعمل مع العديد من الفنانين أبرزهم عمرو دياب الذي أعلن مؤخراً تعاونه معه، وآخرون لم يتم الاتفاق معهم بشكل رسمي بعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار