لقاء خاص مع: الشيخة أمل آل مكتوم مؤسسة أزاليا Azzalia

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 01 يونيو 2022
لقاء خاص مع: الشيخة أمل آل مكتوم مؤسسة أزاليا Azzalia

تحدثنا مع الشيخة أمل آل مكتوم عن علامتها للأزياء أزاليا Azzalia وكل ما يخص الموضة بالإضافة للدفاع عن الحلم حتى في أصعب الأوقات.

لماذا أردت إطلاق علامة أزياء خاصة بك؟

أعمل في مجال الأزياء منذ عام 2007، وكان لدي علامة تجارية أخرى مع شريك ، لكنني أردت أن أفعل شيئًا خاصًا بي. لذا قررت أن أطلق أزاليا برؤيتي الخاصة واستراتيجيتي.

لطالما أحببت الموضة والتصميم. أستمتع بالتواجد حول الأقمشة والبحث عن مواد مثيرة للاهتمام في السوق.

أعتقد أنها هواية وتطورت إلى شركة.

لقاء خاص مع: الشيخة أمل آل مكتوم مؤسسة أزاليا Azzalia

كيف تعرفين الحمض النووي الخاص بأزاليا؟

أزاليا Azzalia هي علامة تجارية فريدة من نوعها مناسبة لكل النساء، بغض النظر عن جنسيتهم أو شكلهم أو أسلوبهم في الحياة. تقدوم حلول أزياء مختلفة عبر خطوط الأزياء الثلاثة لدينا وهي Iris للأزياء الراقية، Lily للملابس الجاهزة للارتداء و Daisy للملابس غير الرسمية.

ستجد كل امرأة دائمًا شيئًا لها في أزاليا. تصاميمنا خالدة.

ما الذي يميز أزاليا عن الماركات الأخرى؟

حقيقة أن خطوطنا الثلاثة تلبي احتياجات المرأة المختلفة ومثالية لكل المناسبات والأوقات في اليوم.

كيف تطورت أزاليا منذ إطلاقها في عام 2016؟

كل عام هو منحنى تعليمي وتجربة جديدة. أنا أؤمن بالعلامات التجارية التي تنمو بشكل طبيعي. آخذ وقتي في تطوير المجموعات. يستغرق الإلهام وقتًا ليتطور إلى مجموعة.

منذ عام 2016، تمكنا من توسيع منافذنا، وفزنا بالعديد من الجوائز. نحن نركز الآن على تواجدنا عبر الإنترنت، وتوسيع منافذنا على الإنترنت ومنافذنا الواقعية. نقوم بتطوير موقعنا الإلكتروني باستمرار للتأكد من أن عملائنا يتمتعون بتجربة تسوق سلسة.

لقاء خاص مع: الشيخة أمل آل مكتوم مؤسسة أزاليا Azzalia

كيف تغيرت الأمور بالنسبة لك ولأزاليا منذ ظهور كوفيد-19؟

أعتقد أن كل صناعة الأزياء قد تأثرت. لكنها كانت تجربة رائعة لأننا تعلمنا كيف نتعايش. بدأنا في تعديل الإستراتيجية وتقديم مجموعات خالدة. نحن نعمل مع المزيد من المدونين ونعمل على زيادة الوعي حول العلامة.

لحسن الحظ، كانت تجربة تعليمية مذهلة لأنها أظهرت أنه يمكننا فعلاً النجاة في الأوقات الصعبة مثل هذا الوباء. لقد ساعدنا الوباء على إدراك أن لدينا ولاء عملائنا أيضًا.

لقاء خاص مع: الشيخة أمل آل مكتوم مؤسسة أزاليا Azzalia

ما هي النصيحة التي تتمني لو تلقيتها؟

أتلقى دائمًا النصائح من الأشخاص المناسبين ولم أحجب أي نصيحة. ساعد هذا على نمو العلامة على مر السنين. أعتقد أن كل النصائح التي تلقيتها جاءت في الوقت المناسب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار