الشيخة لطيفة آل مكتوم تشارك في حملة تراحم من أجل غزة دعما لفلسطين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
الشيخة لطيفة آل مكتوم تشارك في حملة تراحم من أجل غزة دعما لفلسطين

حرصت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، عضو مجلس دبي، على حضور حملة تراحم من أجل غزة، التي انطلقت من قاعة قلعة الرمال في دبي.

تراحم من أجل غزة

وحملة تراحم من أجل غزة إحدى المبادرات العالمية التي تقام برعاية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والحملة أطلقتها دولة الإمارات لإغاثة سكان غزة والفلسطينيين المتضررين من الحرب في قطاع غزة.

وإلى جانب الشيخة لطيفة آل مكتوم، فقد حرص العديد من المواطنين والمقيمين من مختلف الأعمار والجنسيات، على المشاركة في حملة تراحم من أجل غزة، تعبيراً عن المحبة والتضامن مع الفلسطينيين.

الشيخة لطيفة آل مكتوم تشارك في حملة تراحم من أجل غزة دعما لفلسطين

وتم تنظيم الحملة في قلعة الرمال بدبي، بإشراف مؤسسة دبي العطاء الإنسانية، وقد استطاعت الحملة جذب ما يصل إلى 2600 متطوع للمشاركة الحيوية فيها، وأسفرت جهودهم الجماعية عن إعداد أكثر من 7500 حزمة إغاثة متنوعة بين السلال الغذائية والسلال الخاصة بالأطفال والنساء من قاطني القطاع، وقد تم عملها خصيصا لتقديم الدعم إلى قطاع غزة.

وفي لفتة إنسانية راقية، رافقت معالي حصة بنت عيسى بوحميد، مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي، سمو الشيخة لطيفة بنت محمد خلال زيارتها لمركز الحملة.

وفي خطوة استمرارية لهدف حملة تراحم من أجل غزة، فإنه من المقرر أن تستمر الفعاليات التطوعية والمساندة لفلسطين، وقد أقيم بالفعل حملتان مشابهتان أعقاب الانتهاء من تراحم من أجل غزة، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) تحت إشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وفي مركز إكسبو الشارقة تحت رعاية جمعية الشارقة الخيرية.

يُذكر أن العديد من المشاهير والإعلاميين دعموا الفلسطينيين في الأحداث الأخيرة والحرب على قطاع غزة، لتوعية المجتمع الدولي بالمأساة التي يتعرض لها المدنيون والأطفال الذين يشكلون أكثر من نصف السكان، أي ما يزيد عن مليون طفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار