الشيخة مهرة في لقطات عفوية مع الخيل في أحدث ظهور بعد إعلان حملها

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
الشيخة مهرة في لقطات عفوية مع الخيل في أحدث ظهور بعد إعلان حملها

خطفت الشيخة مهرة الأنظار مجموعة من الصور العفوية التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، وظهرت فيها بصحبة الخيل.

تألقت الشيخة مهرة بإطلالة ساحرة وجمال لافت للأنظار، وظهرت وهي تتفاعل مع الخيل في مجموعة من الصور التي وثقت بها هوايتها المفضلة، فتعرف الشيخة مهرة بفارسة الصحراء لعشقها المعروف للخيل.

وتعد الصور توثيقاً لأحدث ظهور للشيخة مهرة بعد إعلان حملها، وهو الخبر الذي شاركت به الجمهور من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام.

الشيخة مهرة مع الخيل

وفي إطلالتها اعتمدت الشيخة مهرة على اللون البني ونسقته مع الأبيض وهما اللونين المنسجمان معاً دائماً، وتناسب مكياجها مع تفاصيل إطلالتها حيث اختارت الألوان النود التي تتناسب مع ملامحها وأبرزت جمالها بوضوح، فمكياج العيون السموكي كان عنوان إطلالاتها وهو ما منحها لمسات ساحرة كعادتها.

أما تسريحة شعرها، فاختارت الشيخة مهرة تزيين إطلالتها بتسريحات الشعر الملموم جزء منه من الخلف، وزينت غرة متوسطة الطول وجهها، كما تميزت الإطلالة بانسيابية الشعر على الظهر.

الشيخة مهرة في لقطات عفوية مع الخيل في أحدث ظهور بعد إعلان حملها

تشتهر الشيخة مهرة بنت محمد راشد آل مكتوم بحب الخيل، وشاركت في أوقات سابقة في عدد من السباقات النسائية. ما دفع محبيها إلى تسميتها بفارسة الصحراء، ورغم مشاركاتها الرياضية في سباقات الخيل إلا أنها لم تتخل يوماً عن أناقتها وجمالها فدائماً تلفت الشيخة مهرة الأنظار بجمالها اللافت.

وتحرص الشيخة مهرة دائماً على المشاركة في سباقات الخيل، لعشقها المعروف للخيل والذي ورثته من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومن الواضح أنه نقله إلى أولاده.فبجولة سريعة داخل حساب الشيخة مهرة سيتضح عشقها للخيل، حيث شاركت الجمهور بمجموعة من الصور التي وثقت مشاركاتها المتعددة في سباقات الخيل فضلاً عن صور بعيدة عن المسابقات وثقتها الشيخة مهرة لنفسها.

الشيخة مهرة في لقطات عفوية مع الخيل في أحدث ظهور بعد إعلان حملها

ومن بين الصور التي وثقت عشق الشيخة مهرة للخيل، صورها التي ظهرت فيها خلال  زيارتها مضمار ميدان لسباق الخيل في دبي في نهاية الأسبوع. وفي هذه الزيارة نشرت الشيخة مهرة مقطع فيديو وسلسلة من الصور المذهلة توثق زيارتها للمكان وهي تتجول في مكان مضمار السباق.

 كما وثقت الصور ظهور الشيخة مهرة وهي تحيي الدراجين، وتتفحص المرشدين. وتضمنت الصور التي وثقت بها الشيخة مهرة مجموعة من اللقطات من زيارتها إلى مضمار السباق، مشاهدتها والتحدث مع الموظفين.

الشيخة مهرة في لقطات عفوية مع الخيل في أحدث ظهور بعد إعلان حملها

وكانت هذه الزيارة إلى مضمار ميدان بعد أسبوعين من ظهور الشيخة مهرة في معرض الأيقونات، لتوثق بذلك سموها أبرز لحظاتها السعيدة مع هوايتها التي تعشقها وهي رياضة الخيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار