اللقطات الأولى لعقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
اللقطات الأولى لعقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

احتفلت الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود بعقد قرانهما منذ ساعات في أجواء عائلية، وضم الحفل أفراد الأسرتين، ليكشف الفنان التشكيلي أحمد شيحة عن تفاصيل حفل عقد القران واللحظات المؤثرة التي سيطرت عليه.

اللقطات الأولى لعقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

وقال أحمد شيحة إن حفل عقد القران تم في أجواء عائلية نظراً للظروف التي يمر بها العالم في ظل انتشار فيروس كورونا، فضلاً عن ما يمر به الوسط الفني من حالات وفاة خلال الفترة الأخيرة.

وكشف أحمد شيحة في تصريحاته مع برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي، عن طلبه من معز مسعود أن يعتني بابنته حلا شيحة.

 وعن ما تردد حول منع حلا شيحة من التمثيل بعد زواجها من معز مسعود، قال الفنان التشكيلي أحمد شيحة أن الداعية الشهير وعده بأن حلا لن تفعل إلا ما سيساهم في مسيرتها الفنية، وأشار والد حلا شيحة إلى أن معز مسعود لديه مواهب فنية كثيرة ظهرت مؤخراً.

اللقطات الأولى لعقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

ورداً على سؤال حول اللحظات المؤثرة ومدى تأثر الفنان التشكيلي في حفل عقد قران ابنته، قال أحمد شيحة إنه في أثناء توقيع عقد القران كان متأثراً للغاية، موضحاً أن حلا شيحة لها مكانة خاصة في قلبه وأنه في داخله كان يرغب في ألا يتركها لأحد.

اللقطات الأولى لعقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

ونشر برنامج كلمة أخيرة أول صورة من حفل زفاف حلا شيحة، وظهرت فيها الفنانة مرتدية فستان زفاف أبيض بأكمام طويلة من الدانتيل، معتمدة على مكياج هادئ وتسريحة شعر مرفوعة، وظهرت أحدث عروس في الوسط الفني في الصورة مع والدها، والذي أعرب عن تأثره الشديد ومشاعره المختلطة بالفرح والتأثر لزواج ابنته.

عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

ويأتي عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود، بعد أشهر قليلة من إنهاء الفنانة حلا شيحة إجراءات طلاقها رسمياً من زوجها الكندي ستيف مارك ووالد أبنائها الأربعة، من خلال مكتب شهر عقاري بمدينة الإسكندرية بحضور محاميين عن الطرفين، وهو الطلاق الذي وقع بعد أكثر من عام على انفصالها عن زوجها واستقراراها في القاهرة بالتزامن مع عودتها للحياة الفنية مرة أخرى.

اللقطات الأولى لعقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

وخلال الفترة الماضية حاصرت أخبر الارتباط  حلا شيحة ومعز مسعود، وذلك قبل إتمام طلاقها رسمياً من زوجها الكندي، حيث ترددت أنباء عن علاقة عاطفية تربط بين الفنانة المصرية والداعية الإسلامي والذي أعلن انفصاله عن شيري عادل في شهر أغسطس من العام الماضي، وسط حالة من الصمت من الطرفين دون تأكيد أو نفي منهما، ليرد بعدها والدها ويحسم الأمر.

ونفى الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلال شيحة، وقتها، أن تكون ابنته قد ارتبطت رسمياً بالمنتج والداعية معز مسعود بدون علمه، موضحاً أن الأخير لم يحدثه فى أى شىء ولم يتقدم للزواج من ابنته رسميا حتى الآن، معلناً أن معز مسعود من أصدقاء الأسرة،وأنه فى حالة وجود عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسباً لن يتردد سواء هو أو غيره، وطالب الجمهور بالكف عن الحديث والخوض فى حياة ابنته حلا دون التأكد من صحة المعلومات الواردة.

وخلال الساعات الماضية نشرت هنا شيحة شقيقة الفنانة حلا شيحة صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيها وهي ممسكة بباقة من الزهور معلقة عليها: "الورد الصديق المقرب للبنات.. بهزر الألماس طبعا". وخلال الساعات الماضية تصدر خبر عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود أخبار المشاهير والتريند في مصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار