نفي طلاق معز مسعود وشيري عادل بصورة قديمة يثير الجدل ويكشف خبايا عنهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أغسطس 2018
نفي معز مسعود وشيري عادل لطلاقهما بصورة قديمة يكشف خبايا خلافهما!

رغم نفي الباحث الديني معز مسعود والفنانة شيري عادل خبر طلاقهما بشكل صريح، إلا أن البعض لفت نظره في أول صورة ينشراها لهما على مواقع التواصل أن ملابسهما شتوية أي أن الصورة قديمة.

شاهدي أيضاً: شيري عادل تنشر صوراً غامضة على انستقرام: هل هذه اللقطات من شهر العسل؟    

وأخذ البعض يتساءل لماذا نفيا معز مسعود وشيري عادل خبر طلاقهما بصورة قديمة، رغم إنه كان من الأفضل أن ينشرا صورة حديثة ليكون النفي بعيداً عن القيل والقال.

الغريب في الأمر، أن استخدام معز مسعود وشيري عادل لصورة لهما قديمة لنفي طلاقهما، فتح باب التكهنات والتسريبات حيث يتردد أن الفنانة الشابة على خلاف مع زوجها وإنها تتواجد حالياً مع أسرتها في الساحل الشمالي، وهذا سبب عدم التقطها صورة حديثة مع زوجها في الحال لنفي الانفصال، بحسب سيدتي.

معز مسعود وشيري عادل ينفيان طلاقهما بصورة قديمة!
وكانت التقارير الصحفية أشارت إلى أن سبب الخلاف بين معز مسعود وزوجته شيري عادل هي رغبتها في بطولة فيلم استعراضي، مع الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، وأن الداعية بدوره رفض الأمر خاصة وأن مشاركتها في هذا العمل سيكون مخالفاً لما قاله في البيان المطول الذي كشف فيه تفاصيل زواجهما.

الجدير بالذكر أن المواقع الالكترونية ضجت بخبر طلاق معز مسعود وشيري عادل منذ عدة أيام، ليخرجا عن صمتهما وينفيان الأمر جملة وتفصيلاً طالبين من مروجي الشائعات البعد عنهما.