مفاجأة: صور زفاف معز مسعود وشيري عادل مزيفة وتفاصيل غريبة تكشف للعلن!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يوليو 2018
مفاجأة: صور زفاف معز مسعود وشيري عادل مزيفة وتفاصيل غريبة تكشف للعلن!

بعد تداول صور للعروسين الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل على إنها صور زفافهما الأولى، تبين أن الصور مزيفة وإنها لا تمت لهما بأي صلة، لتعلن العروس صاحبة الصور الحقيقية عن صدمتها.

شاهدي أيضاً: رغم صداقته لشيري عادل...تعليق ناري لإدوارد على زواجها من معز مسعود

حيث تم تداول صور زفاف مع الزعم إنها من حفل زفاف شيري عادل ومعز مسعود، وذلك بعد أن نشرت المصورة لميس أحمد أربع صور مع كتابة تعليق: "ألف مبروك شيري عادل ومعز مسعود"، وعلى إثره تم تداول الصور بشكل مكثف.

وعندما شعر متابعي المصورة أن الصور كلها لم تكشف عن ملامح العروسين معز مسعود وعروسه شيري عادل، وطالبوها بأن تنشر صور واضحة ردت بدورها أن جلسة التصوير في طريقها للنشر.

منشور المصورة لميس أحمد ومباركتها للداعية معز مسعود وشيري عادل
وبعد يومين من تداول الصور على إنها من زفاف معز مسعود وشيري عادل، حذفت المصورة لميس أحمد تعليقها وكتبت عوضاً عنه: "ألف مبروك عروستي".

وسأل متابعو المصورة لميس أحمد عن سبب تغييرها للتعليق المرفق بعد أن كانت ترفق مباركة للعروسين معز مسعود وشيري عادل؟، إلا إنها لم ترد على هذه الأسئلة!

ومن جانبها، كشفت العروس ندا محسن صاحبة صور الزفاف الحقيقية، عن صدمتها بعد تداول صوراً لها باعتبار إنها شيري عادل، مضيفة إنها توصلت مع المصورة لميس أحمد طالبة منها أن تنشر توضيحاً ولكنها رفضت نافية أن تكون كتبت اسمي معز مسعود وشيري عادل على الصور، بحسب تصريحها لليوم السابع.

المصورة لميس أحمد تغير كلمات تعليقها بعد يوم من تداول الصور

أما الغريب في الأمر ومع معاتبة المصورة على إنها السبب في هذ اللغط وانكارها الأمر وفقاً لتصريح العروس ندا محسن، فأن المصورة كانت قد أجريت حواراً مع الوطن كشفت من خلاله كواليس جلسة التصوير الخاصة بمعز مسعود وشيري عادل، وذلك بعد تداول الصور على نطاق واسع.

صور العروس الحقيقية المصدومة بعد نشر صور زفافها بزعم إنها خاصة بمعز مسعود وشيري عادل

وأعلنت المصورة لميس أحمد في الحوار أن جلسة التصوير وقعت في فندق الكونراد بالجيزة، وأن شيري عادل ومعز مسعود طلبا منها تسليم الصور في سرية، ولكنها فوجئت بنشر معاونها بعض من اللقطات على حسابها على انستقرام.

وما زاد من الموقف ارتباكاً هو رغم أن صور زفاف معز مسعود وشيري عادل مزيفة، إلا إنهما لم يعلنا الأمر بشكل رسمي من خلال بيان صحفي، ولم تظهر الحقيقة إلا بعد أن صرحت العروس بنفسها، الأمر الذي مازال غامضاً حتى الآن.