معز مسعود وشيري عادل يعلقان على خبر طلاقهما بتصرف هو الأول منذ زواجهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أغسطس 2018
أول تعليق رسمي لمعز مسعود وشيري عادل على خبر طلاقهما

نشر الداعية معز مسعود وزوجته الفنانة شيري عادل بياناً مقتضباً للرد على شائعة طلاقهما، التي تم تداولها بكثافة في الساعات الماضية مع التسريبات التي كشف عن سبب انفصالهما.

شاهدي أيضاً: رغم نفي طلاقهما: تسريبات كشفت سبب خلاف معز مسعود مع زوجته شيري عادل!    

وكتب معز مسعود كلمات مختصرة هي نفسها التي استخدمتها شيري عادل على حسابها على انستقرام وجاء فيها: "فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية...معز وشيري".

وجاءت كلمات معز مسعود وشيري عادل مرفقة مع صورة لهما وهما يبديان في غاية السعادة، وتعد هذه الصورة الأولى التي ينشرها الزوجين لهما بشكل رسمي على مواقع التواصل.

أول تعليق رسمي لمعز مسعود وشيري عادل على خبر طلاقهما
وكانت هناك شائعة تفيد أن الطلاق بين معز مسعود وشيري عادل وقع، ثم نفت والدة الفنانة الشابة خبر انفصال ابنتها مؤكدة على إنها تعيش حياة زوجية مستقرة.

ولكن لم تمر سوى ساعات قليلة، وتم نشر تسريبات تفيد أن هناك خلافاً حاداً وقع بين معز مسعود وزوجته شيري عادل، على إثر بدء تصويرها دورها في فيلم استعراضي، الأمر الذي رفضه هو بدوره نظراً لأنه وجودها في هذا العمل مخالف لما ذكره في بياناً الذي أصدره عقب زواجهما، بحسب موقع مصراوي.

ولكن يبدو أن معز مسعود وشيري عادل أرادا أن يؤكدا على أن حياتهما الزوجية تسير بشكل جيد، فقاما سوياً بنشر هذا البيان المقتضب عبر حساباتهما على مواقع التواصل.