تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة نجل حسن يوسف وانهيار شمس البارودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة نجل حسن يوسف وانهيار شمس البارودي

كشفت الفنانة نهال عنبر تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة عبدالله نجل الفنان حسن يوسف، الذي توفي غرقاً في منطقة الساحل الشمالي فجر يوم الأحد.

تفاصيل اللحظات الأخيرة لنجل حسن يوسف

وأوضحت نهال عنبر أن المستشفى الذي نقل إليها جثمان ابن حسن يوسف حاولت إنعاشه لأكثر من مرة إلا أن المحاولات باءت بالفشل لكونه وصل إلى المستشفى بعد توقف أجهزة الجسم تماماً.

وتابعت قائلة: "أعضاؤه كانت متوقفة، وفي المستشفى حاولوا إنعاشه لعل وعسى يرد عليهم لكن للأسف مردش.. مهما كان سباح علو المياه صعب، وممكن تدخل مياه في الرئة وتشل حركة الجسم".

وأشارت نهاب عنبر أن  الفترة السابقة شهدت تحذيرات بعدم النزول إلى البحر هذه الأيام بسبب حركة الأمواج العالية وعدم استقرارها، قائلة: "كان في تحذير لأن اليومين دول المياه عالية".

وأكدت أن الجنازة ستقام اليوم الاثنين من أحد المساجد في أكتوبر وسيتم الدفن في مقابر الأسرة بعد نقل الجثمان من الساحل الشمالي إلى القاهرة.

انهيار حسن يوسف وشمس البارودي

وكشفت نهال عنبر عن حالة الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي بعد الوفاة المفاجئة لنجلهما الأصغر عبدالله، مشيرة إلى أنهم في حالة من الصدمة والانهيار.

وعلقت قائلة: "منهارين وبيعيطوا، أنا مش قادرة أكلمهم، الصدمة جامدة وفجأة ومفجعة، ربنا يقويهم على اللي هما فيه ويرحمه فقيدهم ويتغمده بواسع رحمته".

وأكدت أن الحالة النفسية للفنانة شمس البارودي ليست بخير، مؤكدة أنها دخلت في حالة انهيار تام لدى سماعها الخبر.

من ناحية أخرى كشف شهود عيان على وفاة ابن حسن يوسف، تفاصيل الوفاة التي وقعت ليلا في البحر، مؤكدين أن عبد الله حسن يوسف أصر على نزول البحر ليلا مما أدى لغرقه.

ونزل عبد الله حسن يوسف للبحر تحت إصرار شديد منه، قبل ان يبتلعه الموج فلم يستطع مقاومة التيار المائي القوي، ليتم استخراج جثمانه بعد ذلك وقد فقد الوعي تماما.

يذكر أن وفاة ابن حسن يوسف وقعت نتيجة التعرض لاسفكسيا الغرق أثناء السباحة، وهو ما يعني أن الوفاة قد حدثت نتيجة دخول كمية كبيرة من الماء إلى الرئة وهو ما يؤدي بدوره إلى عدم القدرة على استنشاق الهواء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار