الفنان محمد عبده يحكي عن سر تغيير ملابسه في الحفلات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
الفنان محمد عبده يحكي عن سر تغيير ملابسه في الحفلات

ظهر المطرب الخليجي محمد عبده في مقطع فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعي من على تطبيق سناب شات، حيث ظهر محمد عبده مازحاً مع أحد الشباب والذي صور مقطع الفيديو، وحين سأله الشاب عن سبب تغيير ثوبه في الحفلات أجاب الفنان محمد عبده مازحاً وقال: “عشان أحسبها على التلفزيون حفلتين”

وأشاد المتابعون في تعليقاتهم بخفة ظل الفنان محمد عبده وتواضعه ومزحه مع الجمهور الذي يحبه ويتابعه.

محمد عبده يشارك في حفل لمحبي العربية

وشارك المطرب محمد عبده مع الفنان التونسي لطفي بوشناق والفنانة أروى، حفلة خاصة لمحبي اللغة العربية الفصحى وذلك في مهرجان الغناء بالفصحى في دورته الثانية والذي نظمته وزارة الثقافة.

ويعد المهرجان من الحفلات الضخمة التي تضم عدداً كبيراً من محبي الموسيقى والغناء باللغة العربية الفصحى بشكل عام، وقدم الفنان محمد عبده والتونسي لطفي بوشناق والفنانة أروى السعودية أغاني ثرية عدة بالعربية الفصحى في اليوم الأول من المهرجان.

قدم محمد عبده مجموعة من الأغاني الشهيرة والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، وبمشاركة المايسترو هاني فرحات بدأ عبده بتقديم أغانيه المحبوبة وبدأ بأغنية موطن الصقر، وبعدها أنشودة المطر وهي من قصائد الشاعر العراقي بدر شاكر السياب، والتي لاقت تحية حارة من الجمهور فور انتهائها.

وتابع الخليجي محمد عبده الحفل بأغنية من كلمات عبد العزيز خوجة  وألحان عبد الرب إدريس وهي أغنية لقاء الساعتين، وبعدها أغنية كالحلم جئت وهي من كلمات غازي القصيبي، ثم أغنية عذبة أنت من كلمات الشاعر أبي القاسم الشابي وكذلك أغنية "لورا" من كلمات الراحل غازي القصيبي.

محمد عبده يداعب الجمهور

ورداً على أحد الجماهير الذي طلب من الفنان محمد عبده الغناء بالعامية رد عليه قائلا: "حتى عاميتنا فيها فصحى"، وختاماً غنى الفنان الخليجي أغنية من ألحانه وكلمات حمزة شحاته وهي أغنية مالي أراها.

وأقيم المهرجان الغنائي بالفصحى في المملكة العربية السعودية بالتحديد في بوليفارد الرياض سيتي، على مسرح أبو بكر سالم وضم المهرجان أربع حفلات غنائية في 29 و30 سبتمبر ، أما الحفلتان الأخيرتان في الخامس والسادس من شهر أكتوبر المقبل.

وضم المهرجان الغنائي بالفصحى عدد كبير من نجوم العرب بالإضافة إلى المواهب السعودية الصاعدة، والتي يساعد المهرجان على تقديمهم عبر منصات إبداعية برعاية وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية، والتي تهدف في المقام الأول إلى تعزيز اللغة العربية وإثرائها في الوطن العربي وربطها بالألوان الفنية المتعددة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار