تدافع الجمهور حول الفنان خالد عبد الرحمن قبل حفله بالأردن

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
تدافع الجمهور حول الفنان خالد عبد الرحمن قبل حفله بالأردن

كشف مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تدافع الجمهور حول الفنان السعودي خالد عبد الرحمن في الأردن، وذلك قبل حفله ضمن فاعليات مهرجان جرش للثقافة والفنون.

خلال الفيديو، يظهر عدد كبير من الأشخاص وهم يتبعون الفنان بجولته، ويقومون بتصويره ومحاولة التقاط الصور التذكارية معه. خلال الفيديو أيضًا ظهر خالد عبد الرحمن وهو يقوم بالتقاط صورة تذكارية مع أحد الأطفال ويأخذ منه بعض الورود التي قدمها له.

من المقرر أن يُشارك الفنان خالد عبد الرحمن في إحياء حفل غنائي اليوم الأحد في الأردن، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، وذلك على المسرح الجنوبي. يأتي حفل خالد عبد الرحمن كمشاركة من هيئة الموسيقى السعودية ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون. سيقدم عبد الرحمن خلال الحفل باقة منوعة من أبرز الأغاني التي قدّمها خلال مسيرته الفنية.

يُذكر أن خالد عبد الرحمن كان قد علّق على مشاركته بمهرجان جرش عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك قائلًا: "الحقيقة أنا سعيد بأنني سأشارك في مهرجان جرش في الأردن وأحبابي في الأردن يشرفني أن أكون متواجدا بينهم، والفرحة التي تغمرني لا توصف لأنها أول مشاركة لي في الأردن".

يُذكر أيضًا أن فاعليات مهرجان جرش للثقافة والفنون 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية بدورته السابعة والثلاثين، أُقيمت خلال الفترة من 26 يوليو وتمتد حتى 5 أغسطس 2023 بمدينة جرش التاريخية، بمشاركة واسعة من الفنانين والفرق من مختلف أنحاء الوطن العربي.

ومن بين النجوم المشاركين في مهرجان جرش 2023 النجم صابر الرباعي، ديانا كرزون، عمر العبداللات، نداء شرارة، زين عوض، أسامة جبور، حسام، وسام اللوزي، حسين السلمان، هاني متواسي، رامي الخالد، محمود سلطان، وحمدي المناصير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار