انتحار وإجهاض: موفق بهجت يحكي كواليس زيجته السرية من ميرفت أمين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
انتحار وإجهاض: موفق بهجت يحكي كواليس زيجته السرية من ميرفت أمين

حكى الفنان السوري موفق بهجت كواليس تعارفه على النجمة المصرية ميرفت أمين قبل أكثر من 50 عاماً، إذ أكد أنها من بادرت بالتعارف عليه وطلبت رقم هاتفه، كما تحدث عن الخلافات التي نشبت بينهما لمدة عام و8 أشهر هي مدة زواجهما.

مبادرة ميرفت أمين

قال موفق بهجت في لقاء إذاعي، إنه كان يغني في أحد الأماكن قبل أن يفاجأ بشابة جميلة تتطلع إليه بهيام، لم تلفت نظره بقدر ما لفتت نظره زميلتها السمراء.

كانت الشقراء هي ميرفت أمين بينما رفض موفق بهجت الإفصاح عن اسم النجمة الأخرى، وتابع أن ميرفت أمين طلبت رقم هاتفه بعد انتهاء فقرته الغنائية.

أضاف الفنان السوري أنه لفت نظر ميرفت أمين بسبب أناقته الفريدة، وعند عودته للمنزل رن هاتفه ليجدها تعزمه على سهرة معها فوافق على الفور وتعارفا وأعجب بها كثيرا لجمالها، وبعد مدة اتفقا على الزواج.

شاهدوا تصريحات موفق بهجت عن ميرفت أمين

زواج سري

أكد موفق بهجت أنه كان متزوجا قبل ميرفت أمين ولديه طفلاً، لافتا إلى أنه طلب منها الاحتفاظ بزواجهما سريا حتى لا يفتضح أمره أمام زوجته.

أضاف الفنان السوري أن ميرفت أمين تعمدت الكشف عن زواجهما للصحافة في اليوم التالي، مما أدى إلى معرفة الجميع بالخبر الذي ود لو بقي سرا.

مقلب

وعن زيجته من ميرفت أمين، أوضح موفق بهجت أنه كان مقلبا قد شربه، وذلك ردا على تصريحات سابقة للفنانة المصرية كانت قد أكدت فيها ندمها على هذه الزيجة.

وقال موفق بهجت: "إذا هي ندمت وزواجنا كان غلطة هي غلطت بعدي تسع مرات، أنا شربت مقلب بهذه الزيجة، كانت تغار كتير وحاولت الانتحار مرتين".

إجهاض

وعن استمرارية الزيجة، أكد بهجت أنها لم تستمر إلا لأقل من عامين، موضحا أنه رفض الإنجاب من ميرفت أمين.

أكمل: "ولما عرفت أنها حامل أجهضتها، قولت لها لا مو وقته نجيب ولاد، حاولت تنتحر مرتين، مو عشاني أنا مش رشدي أباظة، لكن من كتر الغيرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار