صدمة من وفاة أريج عبد الله ابنة الفنان السعودي الراحل عبد الله محمد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021
صدمة من وفاة أريج عبد الله ابنة الفنان السعودي الراحل عبد الله محمد

صدم الوسط الفني السعودي بخبر وفاة المطربة الشابة أريج عبد الله محمد، ابنة الملحن السعودي الراحل عبد الله محمد، حيث شاب الغموض حالة الوفاة المفاجئة.

أريج عبد الله محمد الفنانة وابنة الفنان السعودي الراحل عبد الله محمد، تصدر اسمها الترند خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عن خبر وفاتها المفاجئ الذي تسبب في صدمة قطاع كبير من الجمهور.

صدمة من وفاة أريج عبد الله ابنة الفنان السعودي الراحل عبد الله محمد

الكشف عن الوفاة المفاجئة لـ أريج عبدالله:

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر الجمهور السعودي عن حزنه لوفاة أريج، خاصة بعد رحيلها عن دنيانا وحيدة دون أن يشعر بها أحد.

وفي تفاصيل القصة توفيت أريج خلال تواجدها في القاهرة، حيث تسكن في منطقة التجمع الخامس، وعثرت عليها خادمتها متوفاة في شقتها، وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة التي توجهت سريعا للكشف عن تفاصيل وفاتها وإن كان بها شبهة جنائية.

وكان الإعلامي وحيد جميل قد أعلن نبأ وفاة الفنانة عبر حسابه على تويتر، وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله صباح اليوم في القاهرة الفنانة السعودية أريج عبد الله ابنة الملحن الراحل  عبد الله محمد. رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته في الفردوس الأعلى من الجنة".

فيما كتب الإعلامي محمد الدغريري: "تعازينا للزميل الإعلامي المخضرم الأستاذ علي فقندش في وفاة الفنانة أريج عبد الله محمد فقد كان لها بمثابة الأب والمعلم"، بينما كتب الفنان والسيناريست السعودي محمد سلامة عبر تويتر أيضًا: "انتقلت إلى رحمة الله اليوم في القاهرة الفنانة أريج إبنة الفنان الكبير عبد الله محمد.. هذا أمر محزن جداً بالنسبة لي ومرعب".

صدمة من وفاة أريج عبد الله ابنة الفنان السعودي الراحل عبد الله محمد

تفاصيل الوفاة المفاجئة لـ أريج عبدالله محمد:

وصدم الخبر الحزين عدد من متابعي الفنانة الراحلة، الذين تمنوا لها الرحمة ولأسرتها الصبر والسلوان، كما أعادوا نشر عدد من صورها وأعمالها الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتم الكشف رسميًا حتى الآن عن سبب وفاة أريج عبد الله محمد، إلا أنه تردد أنها توفيت داخل محل إقامتها بالعاصمة المصرية القاهرة، بشكل مفاجئ على إثر تعرضها لجلطة في الرئة، لكن أسرتها لم تؤكد أو تنفي تلك الأنباء حتى اللحظة.

وبعد إجراء الفحص والمعاينة، جاء تقرير الطبيب الشرعي بأن الوفاة كانت طبيعية نتيجة لجلطة في الرئة، وتبين أن أريج كانت تعاني من أزمة صحية وتواجدت في المستشفى قبلها بأيام وخرجت بعد تحسن حالتها الصحية.

صدمة من وفاة أريج عبد الله ابنة الفنان السعودي الراحل عبد الله محمد

الفنانة التشكيلية أريج عبدالله محمد:

ومن المعروف أن أريج عبد الله هي ابنة الفنان السعودي الراحل عبد الله محمد الذي يعد أحد أهم رواد الفن السعودي، واشتهرت الفنانة الراحلة بحبها للفن التشكيلي والغناء وكافة أنواع الفنون بشكل عام، كما أنها كانت حريصة باستمرار على مشاركة متابعيها على انستجرام بصور وفيديوهات لها توثق أبرز لحظاتها الفنية.

كان أو ظهور لها كمطربة في حفل بالسفارة الفرنسية في جدة، وحملت أول أغنية لها اسم "مساء الحب" كلمات الشاعر المعنى وألحان الأمير سعود بن عبد المجيد، كما شاركت في مهرجان الإسكندرية عن طريق جمعية الثقافة والفنون.

كما أنها كانت حريصة على التفاعل مع شقيقتها المطربة ريم عبد الله محمد على مواقع التواصل الاجتماعي، ببعض الفيديوهات المرحة وتهنئتها بأعمالها الغنائية باستمرار.

واشتهرت كذلك بالأعمال الخيرية، وقد زادت شهرتها بعد تقديمها لبرنامج سيدتي، إثر إطلاقها مبادرة سيدة العطاء، وقد تركت المملكة وانتقلت إلى مصر، ولكن قد حدث أمر وفاتها فجأة.

تنوعت أعمال الفنانة اريج العبد الله بين الأعمال الفنية سواء الغناء أو التمثيل وبين العمل الخيري، ودعم المرأة السعودية، حيث قامت بإطلاق رابطة فارسة المملكة وهي رابطة ركوب الخيل للسيدات السعودية، كذلك أنشأت مركز تدريب مختص بتدريب طالبات الجامعة والسيدات على ركوب الخيل، وكذلك إطلاق مسابقات بينهم.

أما عن أعمالها الفنية فقد قامت بدور واحد تمثيلي وهو من خلال دورها في مسرحية نسائية كوميدية.

وقد شاركت في الكثير من الأعمال الخيرية والتطوعية، كما شاركت في مبادرة صهوة أمل التي تستهدف المحتاجين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار