تعرفوا على سر إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية بشكل مفاجىء

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2017
تعرفوا على سر إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية بشكل مفاجىء

بشكل مفاجىء، تقرر إلغاء حفل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في المملكة العربية السعودية والذي كان مقرراً إقامته أخر شهر أكتوبر الجاري في مدينة الرياض.

شاهد أيضاً: شيرين عبد الوهاب تعتذر بطريقة طريفة من الملكة رانيا بعد زلة لسانها

فقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال بيان رسمي تم نشره عبر حسابها الرسمي على تويتر.

وقالت الهيئة في بيانها: "تود الهيئة العامة للترفيه التنويه إلى أنه تم توجيه الجهة المنظمة بإلغاء الحفل الغنائي للفنانة شيرين عبد الوهاب، المزمع إقامته نهاية شهر أكتوبر الجاري، ضمن حملة جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال مرضى السرطان".

وجاء في البيان أيضاً: "وتؤكد الهيئة أن إلغاء الفعالية جاء لعدم تقدم منظم الفعالية بطلب الترخيص لهذا النوع من الفعاليات.. وتدعو الهيئة العامة للترفيه جميع الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات بالتواصل معها واستخراج التراخيص اللازمة وفق الأنظمة المعمول بها ولحفظ جميع حقوق الأطراف ذات العلاقة".

تعرفوا على سر إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية بشكل مفاجىء

قرار إلغاء الحفل الذي كانت ستنظمه جمعية "سند" الخيرية، في إطار حملتها لدعم الأطفال مرضى السرطان، أثار ردود أفعال قوية من النشطاء الذين أكدوا أن السبب الحقيقي لإلغاء الحفل هو عدم الإقبال على شراء التذاكر بسبب أسعارها المرتفعة التي وصلت إلى 10 آلاف ريال سعودي للبطاقة الواحدة.

وقد قام النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر تعليقات سلبية للغاية حول الحفل، حتى أن البعض قد اتصل بمنظمي الحفل وسخروا بشدة منهم بسبب الأسعار المبالغ فيها للحفل، مثل صاحبة الفيديو التالي!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار