الفنانة الكويتية فوز الشطي تبدأ تصوير حبي الباهر: وهذه التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
الفنانة الكويتية فوز الشطي تبدأ تصوير حبي الباهر: وهذه التفاصيل

بدأت الفنانة الكويتية فوز الشطي، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم ”حبي الباهر“، من إخراج المخرج الكويتي خالد جمال.

وفي التفاصيل، أعلنت الفنانة الكويتية فوز الشطي، بدئها بالفعل في تصوير مشاهدها في المسلسل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022 المقبل.

ونشرت فوز الشطي، صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، كشفت من خلال التعليق عليها عن بدء تصوير المسلسل، الذي يقوم بإخراجه المخرج الكويتي خالد جمال.

وأوضحت الشطي في منشورها: ”ونقول بسم الله نبتدي.. حبي الباهر رمضان 2022″، مشيرة إلى أن العمل من إنتاج شركة ديتونا للإنتاج الفني، ومن تأليف الكاتبة علياء الكاظمي.

وكان آخر أعمال الفنانة فوز الشطي، مسلسل أمر إخلاء الذي عرض  عبر قنوات MBC في رمضان الماضي 2021، وكان من بطولة عبد الله التركماني، فوز الشطي، يوسف البلوشي، في الشرقاوي، غادة الزدجالي، ناصر الدوسري، ومن تأليف: مريم الهاجري، ومن إخراج: عبدالله التركماني.

من جانبها، حرصت الكاتبة علياء الكاظمي على الإشادة بفوز الشطي إذ وصفتها بـ"وردة المسلسل"، حيث علقت على الصورة التي نشرتها قائلة: "يا عمري يا فوز.. يا وردة المسلسل".

في السياق، أكد مخرج العمل خالد جمال، أن تصوير المسلسل بدأ، حيث نشر صورة جمعت فريق العمل، وذلك عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“.

وعلق مخرج المسلسل قائلا: ”وعلى الله توكلنا.. ودارت كاميرا مسلسل (حبي الباهر) والوعد في رمضان 2022“.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaled Jamal (@khaledjamall)

كما نشر الفنان الكويتي جاسم النبهان، بطل المسلسل، عبر "ستوري" صفحته على "إنستغرام"، صورة تجمعه مع فريق عمل مسلسل "حبي الباهر" في أول يوم تصوير، ليعلن بدء العمل في المسلسل.

وتفاعل عدد من المتابعين مع الصور التي نشرها أبطال مسلسل "حبي الباهر"، الذين عبروا عن تشوقهم لمشاهدة المسلسل في رمضان المقبل، وتمنوا لأبطال المسلسل التوفيق في العمل الجديد.

يشار إلى أن مسلسل "حبي الباهر" بطولة جاسم النبهان، إبراهيم الحري، باسمة حمادة، زهرة الخرجي، حمد أشكناني، فوز الشطي، عبدالله التركماني، فيّ الشرقاوي، ومحمد الدوسري، ومجموعة من النجوم الكويتيين، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال.

أحداث المسلسل تدور على مدار 30 حلقة، ما بين أسرتي وأسرة جاسم النبهان، وسيكون لي مسار خط وتأثير على أسرة النبهان وأسر أخرى عدة وأحرك الأحداث في المسلسل.

المسلسل عبارة عن دراما اجتماعية، ويناقش المسلسل قضايا مختلفة تلامس الكثير من الشرائح والأشخاص في المجتمع بصورة عامة ومن بين هذه القضايا، قضية الاختلاف الطبقي، إلى جانب مسحة كوميدية خفيفة تتخلل الأحداث، فالمسلسل أشبه بمسلسلين، حسب وصف مخرج العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار