القبض على المتحرش بشقيقة هنا الزاهد ووالدتها تعلق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
القبض على المتحرش بشقيقة هنا الزاهد ووالدتها تعلق

كشفت السيدة شيرين المنزلاوي، والدة الفنانة هنا الزاهد والفنانة فرح الزاهد، عن سرعة تدخل الشرطة المصرية، في القبض على المتحرش بابنتها الصغرى نور الزاهد.

القبض على المتحرش بشقيقة هنا الزاهد

وأعلنت شيرين المنزلاوي في تصريحات صحفية، عن القبض على المتحرش بابنتها نور الزاهد بعد ساعات قليلة من التقدم ببلاغ للشرطة ضده.

وعبّرت شيرين المنزلاوي عن امتنانها لسرعة تدخل الشرطة في القبض على المتحرش بنور ابنتها الصغرى أمام أحد المولات التجارية أمس الثلاثاء.

تعليق والدة هنا الزاهد على قصة المتحرش

وعلقت والدة هنا الزاهد على قصة المتحرش بابنتها نور والقبض عليه، في تصريحات لموقع القاهرة 24، مؤكدة أن الشرطة ستتخذ موقفاً صارماً تجاهه.

ونصحت شيرين المنزلاوي الفتيات اللاتي يتعرضن لنفس القصة مطالبتهن بعدم الخوف، مشيرة إلى أنه من حق أي فتاة أن تمشي بأمان، وألّا تخاف أن ينظر لها أي شخص، لأن هناك نظرات تعري الفتيات، ومن المفروض أن ترفض أي فتاة النظرة التي لا تعجبها، وتأخذ حقها بالقانون، وأن يتعلموا ألّا يسكتوا عن مثل هذه الوقائع التي تبدأ بنظرة.

استشهدت والدة هنا الزاهد بواقعة طالبة جامعة المنصورة المغدورة نيرة أشرف، لافتة إلى أن الأهالي يجب أن يعلمن بناتهن ألّا يسكتن عن حقهن في القضايا الصغيرة حتى لا يتطور الأمر ويصبح كارثة كبرى لا يمكن السيطرة عليها.

ومن ناحيتها أكدت فرح الزاهد القبض على المتحرش، بعد وصولهن لقسم الشرطة بقليل، وكتبت عبر الاستوري بإنستغرام: "الحمد لله على سرعة الاستجابة، المتحرش دلوقت هيبات في القسم وهيتعرض على النيابة الصبح، شكرا للشرطة المصرية على الإحساس بالأمان، إوعوا تتنازلوا عن حقوقكم أو تسكتوا علشان الحق بيرجع".

القبض على المتحرش بشقيقة هنا الزاهد ووالدتها تعلق

التحرش بشقيقة هنا الزاهد

يذكر أن فرح الزاهد كانت قد كشفت تفاصيل تعرض شقيقتها الصغرى نور الزاهد لواقعة تحرش، أثناء تواجدها بالقرب من أحد المراكز التجارية، الأمر الذي دفعها للاتصال بالشرطة.

ونشرت فرح الزاهد عبر خاصية الاستوري في حسابها على إنستغرام صورة للشخص الذي اتهمته بالتحرش، وكتبت معلقة على الواقعة : "طيب دلوقتي الراجل ده متحرش واقف في مول مصر عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب! مرحمش حتي أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمز لها وحاجة تخدش حياء أي بنت".

وأضافت : "وهي واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح فيهم ويقل أدبه ويقول "أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها"، والناس حواليه عادي جدا، مفيش راجل واحد بس عايز يتكلم! طلبنا النجدة ويا رب يكون في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال الزبالة دي".

القبض على المتحرش بشقيقة هنا الزاهد ووالدتها تعلق

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار