عبدالله الودعاني يتغزل في زوجته ووالدتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
عبدالله الودعاني يتغزل في زوجته ووالدتها

تغزل المدون السعودي عبد الله الودعاني في زوجته أريج الأحمري التي عقد قرانه عليها قبل أشهر قليلة، كما مدح والدتها بصورة كبيرة، معرباً عن حبه العميق لها لدرجة تفوق حب الزوج لوالدة زوجته.

أحسن زوجة بالعالم

وثقت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، مقطع فيديو لشقيقها عبد الله الودعاني في جلسة عائلية عبر حسابها الموثق على تطبيق سناب شات، بينما كان يتحدث عن محاسن زوجته متغزلاً فيها.

وقال عبد الله الودعاني في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، إن الله قد رزقه بأحسن زوجة في العالم مؤكداً أنها حققت كل طموحاته ورغباته في الزواج، وأنه كان يتمنى الارتباط بفتاة حسنة الخلق ولها صفات معينة، إلا أن أريج فاقت كل تصوراته.

وافقت سارة الودعاني على كلام شقيقها، وشددت بشكل أكبر على مدحه لوالدتها السيدة هدى الأحمري وقالت: "أمها يا ويلي على أمها، أبوها يا روح قلبي يهبل بس ما لحقت أتعرف عليه بشكل كاف، بس أمها خالة هدى" ليرد عبد الله الودعاني قائلاً: "خالة هدى أنا ما أقول لها خالة بقول لها أمي" وأكدت سارة قائلة "تستاهل".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل النشطاء مع فيديو عبد الله الودعاني ومدحه لزوجته أريج الأحمري بصورة متفاوتة، إذ أيد البعض طريقته وتعبيره فيما انتقده آخرون مؤكدين أن حديثه عن زوجته مع رفضه ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما هو إلا محاولات لخلق محتوى يتكسب منه.

وقال البعض في تعليقاتهم: "هذي حال المشاهير اليوم يمدحها ويثني عليها وبعدها يتغير الحال والغالب انفصال"، "هذي هي كل البدايات"، "بيمدحها عشان يلحق يكسب محتوى وفلوس من وراها قبل ما يتخربطون سوا"، "اليوم بيمدحها عشان المتابعين يشوفون وبكره بيطلقها عشان المتابعين يشوفون كمان".

وانتقد آخرون حديث عبد الله الودعاني عن زوجته، لافتين إلى أنه ليس من الضروري أن ينشر المشاهير كل ما يتعلق بحياتهم الشخصية مع متابعيهم وقالوا: "الخصوصية عندهم صفر"، "الخصوصية ما إلها داعي يعني بحياتكم"، "ما سمعت عن شيء اسمه خصوصية؟ عيب زمان كان الواحد يتكلم عن زوجته أو أمه أو أخته هلأ صار عادي".

عبدالله الودعاني وزوجته أريج الأحمري

زواج عبد الله الودعاني وأريج الأحمري

احتفل عبد الله الودعاني بعقد قرانه على أريج الأحمري في نوفمبر 2023، وسط حفاوة الأسرة وفرحتها العارمة، وأكد في رسالة رفض الإفصاح فيها عن ملامح زوجته أنه سعيد بمن اختارها قلبه ورزقه الله بها، كما هنأته شقيقته سارة الودعاني برسالة مليئة بالفرحة.

وبعد أيام تساءل المتابعون عن إمكانية إظهار عبد الله الودعاني لزوجته عبر سناب شات وعلى منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن المشهور السعودي رفض القصة وقال إنه رجل غيور لا يقبل أن تظهر ملامح زوجته أمام الجمهور، وهو ما تسبب له في موجة من الهجوم، حيث قارن المتابعون بينها وبين شقيقتيه اللتان تظهران بصورة عادية.

وقال عبد الله الودعاني رداً على الانتقادات إن زوجته مختلفة عن شقيقتيه، لأنها شريكة حياته وله السلطة على قراراتها، بينما تزوجت شقيقتاه ولا يستطيع منعهما من القيام بأي شيء تريدان القيام به، خاصة في ظل وجود زوديهم ووالديهم، موضحاً أنه حتى هذه اللحظة لم يتخذ قراره بإظهار زوجته للجمهور.

من ناحية أخرى كانت سارة الودعاني تحدثت عن صفات أريج الأحمري مؤكدة أنها جميلة الخلق والخلق، راقية وتحب أن تزن الأمور بعقلها دائماً وتتخذ وقتها في التفكير، مشيرة إلى أن من تحبه تعطيه من كل قلبها، وأنها بالفعل فتاة نادرة لا يوجد لها مثيل، موضحة أن عبد الله الودعاني محظوظ بها للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار