نجلاء عبدالعزيز ترد بغضب على متابعة قارنتها بشقيقاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
نجلاء عبدالعزيز ترد بغضب على متابعة قارنتها بشقيقاتها

ردت نجلاء عبد العزيز على متابعة قارنتها بشقيقاتها ووصفتهن بالملتزمات، في إشارة منها إلى أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي اعتادت الجرأة في إطلالاتها، وهو ما أغضب الأخيرة ودفعها للرد بغضب على المتابعة في مقطع فيديو.

أعادت نجلاء عبد العزيز نشر رسالة المتابعة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وردت في البداية بكلمات: "أخواتي ملتزمات! الله يسمع منك ويهديهم.. إذا أنت ما تعرفينا ما تتحدثين عنا، صح أخواتي اللي من أبوي هما اللي ملتزمات صدق" وهو ما اعتبره متابعون سخرية من شقيقاتها لتخرج بعدها في مقطع فيديو تشرح موقفها وتوجه رسالة حادة لكن من يقارنها بشقيقاتها.

رد نجلاء عبد العزيز

وقالت نجلاء عبدالعزيز في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي: "الحين زعلتم وبتعاتبوني ليه يا نجلاء تردين على البنت.. لأني قولت إن أخواتي مو ملتزمات وقولت الحقيقة؟ وإن الله يسمع منك ويهديهم؟ بس سبحان الله ما فكرتوا فيا لما حطتوني في مقارنة مع أخواتي وأني فاسقة وأخواتي ملتزمات لكن أنا عادي.. ما تتكلمين على أخواتك.. بس أننتو  تتكلمون عليا عادي.. صوتي تعبان وصايمة لكن كان مهماً أقول الكلام هذا.. فأنت إيش نظرتك عن الالتزام.. كيف تقيمين الشخص إذا ملتزم أو لا".

 وأضافت: "لما يكون في أخوات يورونا تلبس إيش ما تلبس والتانيين ما يبينوا إيش يلبسون.. فتقولوا دي فاسقة ودول ملتزمات فأنت شوفتي أخواتي؟ كدة نظرتك عادلة؟؟ أول نصيحة حطيها في بالك لا تحكمين على أحد أبدا إذا أنت ما شوفتيه.. ما شوفتي شيء أوعي تتكلمين عنه مهما حدث".

نجلاء عبد العزيز

 وتفاعل المتابعون مع فيديو نجلاء عبدالعزيز ما بين مؤيد لكلماتها ومنتقدين لإعادة نشرها الرسالة مرة أخرى وكتبوا في تعليقاتهم: "أحس مالومها مقارنتهم لها جد قوية طيب هي صادقة كيف حاطينها فاسقه ترا شعور يقتل والله الناس مستفزة ليتها ما ردت لأنهم كبروها دايم يضغطون الواحد عشان يطلع اسوء ما فيه". "حبيبتي خلي كلام الناس ورى ظهرك أنتي واثقة من نفسك م يحتاج تطلعين وتبررين للعالم سواء عن هذا الموضوع أو غيره عيشي حياتك ب التطنيش والتجاهل والله تعيشين سعيدة … بصراحة تعجبني شخصية #افنان_الباتل عمري م شفتها طلعت وقامت تبرر للناس !! شخصية قوية وجميلة وواثقة من نفسها أهنيك والله". 

كما جاء في التعليقات: "أحس أني فاهمة نجلاء عبدالعزيز برمضان ختمت القران كم مرة وحاولت تبين لنا الجانب الديني اللي فيها وكانت مبسوطة مرة فأحسها كانت تحتاج تسمع كلام تشجيع وتحفيز مو مقارنات". "ترى لبست حجاباً وإلا ما لبست ملتزمة وإلا مو ملتزمة بتتحاسب بحالها فالواحد يبعد عن الحكم عن الناس ويدع الخلق للخالق فمن نحن لكي نحكم على فلان والا علان". "طيب ليش فهمتوها أنها تتهكم ع خواتها كلامها منطقي ومقنع جداً وما تقصد الانحلال لخواتها تقصد أنهم مو ملتزمين الالتزام اللي حتى يدها أو صوتها أو صور نساء م تطلعهم بسنابها ..مدري ليش هالتهجم من الصباح واضح جداً كلامها".

 فيديو رد نجلاء عبد العزيز:

وأيد آخرون حديث نجلاء عبد العزيز في تعليقات منها: "وش دخلنا كل واحد يتحمل خطاه مادام الإنسان عارف وش الحرام وش الحلال خلاص يتحمل كل إنسان محاسب بدون ما يكون أحد معه أو يساعده ذنبك تحمله انتبهوا نصيحة". "دعوا الخلق للخالق كل اللي انتقدوها ترى م نتوا ملائكة ويمكن عندكم ذنوب أكثر منها ويمكن تسبقكم للجنة تعلموا من سيرة الرسول كيف تكون ألسنتكم عن الناس انشغلوا بذنوبكم بس". 

فيما انتقد آخرون رد نجلاء عبد العزيز وكتبوا: "التعليقات ماهي ظاهرة للعلن فليش تطلع تعليقها وترد عليه إلا أنها تبي شو ومشاهدات يعني هذي كل ماتبي تكحلها تعميها تقول تحطوني مقارنات مع خواتي مريضة خواتك لو فيهم ١٠٠ عيب ما أتكلم قدام الناس عنهم بلا غباء من هم الناس عشان أبرر لهم ان خواتي مو مثل نظرتهم من الأساس هي غلطانة". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار