وصلة غزل بين ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
وصلة غزل بين ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة على إنستغرام

اعتلى اسم الفنانة المصرية الشابة، ريهام حجاج، الكلمات الأكثر بحثًا على محرك "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد وصلة غزل بينها وبين زوجها محمد حلاوة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

حيث نشرت الفنانة ريهام حجاج صورة لزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستغرام، وعلقت عليها:"دائما فخورة بك"، ليرد عليها زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بتعليق: "أنا اللي فخور بيكي في كل شيء".

وردًا على تعليق محمد حلاوة، ردت الفنانة ريهام حجاج مرة أخرى على تعليقه بكتابة جملة مازحة "أنا محدش يعلي عليا أبدا".

غزل دائم بين ريهام حجاج وزوجها:

ليست تلك هي المرة الأولى، التي يتغزل فيها الزوجان ريهام حجاج، ومحمد حلاوة، على منصات التواصل الاجتماعي، بل أنهما اعتادا على وصلات غزل متبادلة بينهما كل فترة، تظهر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقبل فترة قصيرة، نشر محمد حلاوة عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بحسابه الرسمي على موقع وتطبيق "إنستغرام"، صورة له مع زوجته وعلق عليها بكتابة: "كل سنة وإنتِ طيبة يا روح قلبي عيد سعيد ويا رب دايمًا مع بعض ومنورة حياتي وحياة عليتنا كلها بحبك.. ومبروك عليك مسلسلك وكل ما تفترق ودايمًا ناجحة ومتألقة". وأعادت ريهام حجاج نشر الصورة وعلقت قائلة: "بعشقك يا حبيب قلبي.. ربنا ما يحرمني منك".

وقبل أشهر قليلة نشرت الفنانة المصرية ريهام حجاج، صورة مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، عبر حسابها الرسمي بتطبيق "إنستغرام"، وتغزلت ريهام حجاج في زوجها محمد حلاوة وهما في إحدى الأماكن العامة، بتعليق: "حبي".

وحظيت الصورة بتعليقات عدة من جمهور ريهام حجاج، خاصة أن علاقة الاثنين منسجمة في الفترة الأخيرة، إذ ينشر كلا منهما صور الآخر مع عبارات رومانسية.

وردًا على غزل ريهام حجاج لزوجها، نشر الآخير الصورة ذاتها، عبر صفحته الخاصة بموقع "إنستغرام" قائلاً: "مع العظيمة الجميلة الحبيبة ريهام حجاج".

فما كان من ريهام إلا الرد بعبارات أكثر غزلاً على زوجها قائلة: "حبيبي يا محمد، ربنا يخليك ليا يا قلبي، بعشقك".

وفي مارس/آذار الماضي نشر رجل الأعمال محمد حلاوة صورة وهو يقبل رأس ريهام حجاج، وأرفق مجموعة من القلوب، فما كان من الأخيرة إلا أن تعلق وتقول "قلبي".

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، احتفلت ريهام حجاج، بعيد ميلاد زوجها ونشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما، وأرفقت الصور بتعليق: "كل سنة وأنت طيب يا حبيب قلبي، عقبال مليون سنة، كل سنة وأنت عمري وحياتي ونصي التاني وكل اللي ليا، بحبك بحبك بحبك، ربنا يخليك لينا وأشوفك دايما مبسوط ومرتاح وناجح ومتهني".

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة:

كانت ريهام حجاج قد أقامت احتفالاً بزواجها من محمد حلاوة في 23 أبريل/نيسان 2019، حيث شهد حضور عدد من أصدقائها المقربين بالإضافة لمشاهير عالم الفن، ومن بينهم يسرا وإلهام شاهين ووفاء عامر وناهد السباعي ونجلاء بدر ونسرين أمين والسيناريست تامر حبيب وحسام داغر، كما قام بإحياء الحفل النجمان رامي عياش ومحمود العسيلي.

ولفتت العروس الأنظار بفستانها الذي ابتعد بتصميمه عن فساتين الزفاف التقليدية، وكان أشبه بفستان سهرة أنيق، حيث جمع بين اللونين الأبيض والأسود، وجاء بتصميم كلاسيكي من الأمام ومزيناً بأزار ذهبية كبيرة، بينما سيطر الأسود البراق على الجانب الأيسر وظهر الفستان.

وكانت الفنانة ريهام حجاج تزوجت قبل رجل الأعمال محمد حلاوة، من  لبناني اسمه ميكي، حيث نشرت صورة لريهام مع زوجها الأول في إحدى الصحف قديماً إلا أنها أخفت أمر زواجها بعد دخولها عالم الفن ولم تصفح عن زواجها الأول، إلا بعد نشر الصورة  بعد زواجها الثاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار