رسالة شقيقة نصرة الحربي لها بعد خلع الحجاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
رسالة شقيقة نصرة الحربي لها بعد خلع الحجاب

ساندت مشهورة السوشيال ميديا حياة الحربي، شقيقتها الممثلة والإعلامية السعودية نصرة الحربي بعد أن خلعت الأخيرة حجابها في بث مباشر عبر تطبيق سناب شات، مما أثار الجدل مؤخرا، وأعلنت موقفها.

رسالة شقيقة نصرة الحربي لها بعد خلع الحجاب

ووجهت حياة الحربي رسالة مساندة ودعم لشقيقتها نصرة الحربي، عبر حسابها علىموقع التواصل الاجتماعي، لترد على المهاجمين مع شقيقتها.

ودعت حياة الحربي شقيقتها، للعيش بحرية وعدم الالتفات لرسائل المهاجمين، مؤكدة أن الله ينظر لما في قلوبنا ولا ينظر لأشكالنا.

وقالت حياة الحربي في رسالتها: "دعي شعرك يتنفس وتنفسي حرية يا أختي، إن الله ينظر لما في قلوبنا، الحجاب هو أن نحجب أنفسنا عن الظلم والنفاق وكل عمل يسيء ويضر خلق الله.

رسالة شقيقة نصرة الحربي لها بعد خلع الحجاب

انتقادات لحياة الحربي بسبب رسالتها عن الحجاب

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حياة الحربي بعد رسالتها الداعمة لشقيقتها، مؤكدين أن حريتهما تقف عند الحدود الشرعية لأن الحجاب فرض في الدين الإسلامي وليس حرية شخصية.

وقال البعض إنهما تعلمان جيدا أن الحجاب فرض ولكنهما تريدان إثبات صحة موقفهما حتى لو بحديث ليس حقيقي، وأنهما فقط تبرران خلع الحجاب بطريقة ترضي ضميرهما حتى لا تشعران بالذنب تجاه أنفسهما بسبب التقصير الذي ارتكباه.

وأشار البعض في تعليقاتهم أن كثير من الفتيات كنّ متمسكات بالحجاب بسبب قوانين الدولة السعودية التي كانت تفرضه على جميع المواطنات والوافدات، ولكن مع تغيير القوانين والسياسة الحالية أصبح الإقبال على خلعه إقبالا كبيرا مثلما حدث مع نصرة الحربي مؤخراً.

رسالة شقيقة نصرة الحربي لها بعد خلع الحجاب

من ناحية أخرى طالب البعض من يقمن بخلع الحجاب، أن يصمتن عند الحديث عنه لأنه فرض إسلامي، ولا داعي للتبرير بوصفه أنه ليس فرضا أو القول بأن الحجاب حجاب الضمير مثلما وصفت حياة الحربي، لأنها بذلك تشكك في الدين وليس في الحجاب.

نصرة الحربي تخلع الحجاب

وكانت نصرة الحربي قد أثارت جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية، حيث خلعت حجابها في بث مباشر عبر تطبيق سناب شات بسبب بعض الأسئلة التي استفزتها.

وسألت متابعة نصرة الحربي هل نراكي غدا تخلعين الحجاب، لترد المشهورة السعودية بأنها لن تنتظر الغد لتخلعه بل ستخلعه اليوم وأمام الناس في البث المباشر، الأمر الذي تسبب في ضجة كبيرة.

وردت نصرة الحربي قائلة: "صار لي فترة والأسئلة تجي كده هل ستخلعين الحجاب غدا، لا ليس غدا بل اليوم، وأنا إنسانة غير محجبة بالواقع لكن كنت ألبسه بسناب شات عشان لا أستفز الرأي العام، يهمني إني احترم الناس التي تتابعني لكن من فترة والتعليقات فيها تنمر وتطفل على قراراتي الشخصية".

نصرة الحربي تخلع النقاب

في سياق متصل كانت نصرة الحربي قد خلعت النقاب قبل فترة وذلك بعد ارتدائه لمدة وابتعادها عن أعين الجمهور على السوشيال ميديا.

وأكدت نصرة الحربي وقتها أنها أصبحت إنسانة أفضل وأنها ارتدت الحجاب والنقاب عن اقتناع، قبل أن تقرر الابتعاد عن السوشيال ميديا واعتزال الحياة العامة.

وبعد مرور عدة أشهر قررت نصرة الحربي العودة لجمهورها ومتابعيها وقامت بخلع النقاب وبعد قليل بدأت في إظهار خصلات من شعرها قبل قرارها بالتخلي عن الحجاب أيضا.

انتقادات نصرة الحربي بسبب خلع الحجاب

استهجن الجمهور تصرف نصرة الحربي، مؤكدين أنه تصرف غير لائق ولا يصح حيث أكد المعلقون أن الحجاب فرض ولا يصح الطريقة التي خلعته بها.

من ناحية أخرى أشار البعض إلى جرأة نصرة الحربي، مشيرين إلى أنها لو كانت ترغب في خلعه كان من المفترض أن تخلعه بعيدا عن الأعين وليس أمام الكاميرا والمتابعين.

من ناحيتها أكدت نصرة الحربي أنها في الأصل شخصية غير محجبة في حياتها العامة، لذلك قررت أن تخلعه على السوشيال ميديا أيضا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار