المعلم الحلقة 12: خطة الجنتل وشداد لسرقة السمك من المعلم

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
المعلم الحلقة 12: خطة الجنتل وشداد لسرقة السمك من المعلم

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل المعلم الذي يقوم ببطولته الفنان المصري مصطفى شعبان، والذي يعرض على قناة الحياة ومنصة  Watch it، مجموعة من الأحداث الجديدة بين المعلم وتجار السمك.

الحلقة 12 من مسلسل المعلم

خلال الحلقة الثانية عشر من مسلسل المعلم ينجح المعلم، والذي يقوم الفنان مصطفى شعبان بأداء دوره، في الحصول على السمك من الريس غريب لأجل المعلم بشر، الذي يقوم بأداء دوره أحمد فؤاد سليم، وبدأ المعلم في التحرك عائداً إلى سوق السمك.

قام عنتر، الذي يقوم بأداء دوره منذر رياحنة، بتحذير والده المعلم شداد، الذي يقوم بأداء دوره طارق النهري، من المعلم، حيث أكد له على أن المعلم في السويس وتمكن من الحصول على السمك وسيعود به إلى السوق.

في الطريق تتبعت سيارة المعلم سيارة أخرى بها رجال المعلم شداد وكان هدفهم ألا يصل المعلم بالسمك إلى السوق. لكن المعلم يقابل في الطريق لجنة تفتيش في ميناء الأتكة، ويجد على رأس اللجنة شوقي بيه، الذي يقوم بأداء دوره نبيل نور الدين، والذي يُخبر المعلم بأن رجال شداد يتبعونه، ويطمئنه بأنه سيحميه منهم ويمنعهم من المرور. وبالفعل اعترضت لجنة التفتيش طريق رجال شداد وتمكن المعلم من الهروب منهم .

وفي الوقت الذي كان فيه المعلم بشر يحتفل بعودة المعلم بحمولة السمك، قام رجال الجنتل، الذي يقوم بأداء دوره أحمد بدير، بالهجوم على المعلم وسرقة السمك . حيث أوقفت لجنة مزيفة، المعلم عند وصوله إلى القاهرة ومعه السمك، كانت اللجنة عبارة عن عصابة مؤجرة تنتحل صفة أمنية، وقد قام بتأجيرها الجنتل وشداد. شك المعلم في اللجنة وحدثت مشاجرة بينهم، لكن العصابة نجحت في الحصول على سيارة السمك.

لم يكتف الجنتل بهذا لكنه طلب أيضًا من دنجل، الذي يقوم بأداء دوره محمد العمروسي، أن يلقن الريس غريب درسًا قاسيًا لأنه تعاون مع المعلم حامد وأعطاه السمك.

يقوم ببطولة مسلسل المعلم الذي يُشارك في ماراثون دراما رمضان 2024 كل من: الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي. يأتي المسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار