مسلسل المعلم الحلقة 17: عنتر يشتري منزل المعلم بهدف طرده منه

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
مسلسل المعلم الحلقة 17: عنتر يشتري منزل المعلم بهدف طرده منه

بدأت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "المعلم" الذي يقوم  ببطولته الفنان المصري مصطفى شعبان، والذي يعرض على قناة الحياة ومنصة Watch it بمشهد محاولة المعلم معرفة الحقيقة من قلاش.

الحلقة السابعة عشر من مسلسل المعلم

 بدأت الحلقة السابعة عشر من مسلسل المعلم بمحاولة المعلم، والذي يقوم الفنان مصطفى شعبان بأداء دوره، معرفة الحقيقة من المعلم قلاش، صديق والده، بعد أن وجه له سؤالًا عمّن وضع المخدرات لوالده وتسبب في سجنه .

ولكن بعد أن بدأ قلاش في حكي ما حدث منذ سنوات أصيب بجلطة وتم نقله للمستشفى. ولم يتمكن المعلم ما كان يتمنى معرفته. بعد مغادرة الطبيب قال المعلم لقلاش وهو على فراش المستشفى إنه لن يتركه يموت قبل أن يُخبره بالحقيقة.

خلال الحلقة أيضًا تمكن عنتر، والذي يقوم بأداء دوره منذر رياحنة، من شراء البيت الذي يسكن فيه المعلم مقابل دفع مبلغ يُقدّر بنحو مليون وربع المليون جنيهًا مصريًا ،من أجل أن يطرد المعلم من البيت.

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل المعلم أيضًا اجتماع  فوز وعدولة وتحدثهما بشأن التعاون بينهما بهدف الاستيلاء على أموال شداد، وذلك بعد أن قرر الزواج من سعادة.

وتنتهي الحلقة على قيام زميلة زمزم بزيارتها في بيتها للاعتراف لأحد أهلها بأن زمزم مُصابة بسرطان الدم وتُخفي الأمر عليهم.

يُشارك مسلسل المعلم في ماراثون دراما رمضان 2024 ويقوم ببطولته كلا من: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، طارق النهري. ويأتي المسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار