نعمة الأفوكاتو الحلقة 12: هدية غريبة وخطة تكشف المستور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2024
نعمة الأفوكاتو الحلقة 12: هدية غريبة وخطة تكشف المستور

شهدت الحلقة 12 من مسلسل نعمة الأفوكاتو تطورات جديدة غير متوقعة، فما بين هدية غريبة أهداها لها صلاح، وخطة أحكمتها للإيقاع بسارة زوجة صلاح، أحمد زاهر، تصاعدت الأحداث.

نعمة الأفوكاتو الحلقة 12

فاجأ صلاح زوجته نعمة رغم ما حدث بينهما بالذهاب إلى منزل والدها حيث تعيش معه، ممسكاً في يده باقة من الورود وبالونة، ليصدم والدها عند رؤيته ويعبر عن غضبه، فيطلب صلاح منه رؤية نعمة وعندما تخرج يهنئها بعيد ميلادها ويطلب منها أن يخرجا معاً لتناول العشاء إلا أنها رفضت، وكعادتها في الحلقات السابقة، تلقنه درساً مليئاً بالتوبيخات ثم تطلب منه الخروج من المنزل.

أما صديق صلاح، سعيد، صاحب محل المنبهات، فيحاول الاستفادة من الأموال المتاحة فيذهب لنعمة لمساومتها وإقناعها بأن تعطيه ربع مليون جنيه مقابل الإبلاغ عن صلاح، إلا أن الأخيرة تفاجئه بأنها ستعطيه ١٠٠ ألف جنيه لعدم الإبلاغ عن صلاح وعندما تتأكد من أنه لن يفعل ذلك ستزيدهم إلى مليون جنيه، وهو ما يدهش سعيد ويجعله يوافق على الأمر.

نعمة الأفوكاتو ١٢

يذهب سعيد لمساومة صديقه ويطلب منه نصف مليون جنيه مقابل عدم الإبلاغ عنه، ويخبره بالاتفاق الذي حدث مع نعمة، قائلا له إنها تحبه بالدرجة التي دفعتها لدفع المال مقابل عدم الإبلاغ عنه، وهو ما يدهش الأخير، ويحاول سعيد إقناعه بمنحه المال مقابل عدم الإبلاغ عنه في قتل محمد، مساعد نعمة.

 أما والدة محمد فتكتشف أن ابنها لم يمت منتحراً، من خلال كلمة في الجواب الذي تركه لها قبل وفاته، حيث كتب الابن: "أنا تعبت من الدنيا دي أوي يا ماما"، لتعتبر الأم أن الجواب ليس لابنها الذي اعتاد نداءها بـ"ياما" فتخبر نعمة وتؤكد لها أن ابنها قُتل ولم ينتحر وأن جوابه يؤكد ذلك لتصُدم نعمة، والتي تعرف الحقيقة كاملة، وتحاول إقناع أم محمد بأن كل الأدلة وتحقيقات النيابة أفادت بأنه قتل نفسه، وهو ما يجعل الأخيرة تشك في نعمة وتبدأ في تربيط الأحداث بشكل يدين نعمة، حيث تظن الأم أن ياسين الألفي أرسل لها المال مقابل ذلك وأن نعمة وراء مقتل ابنها. ولكن، لا تدافع نعمة عن نفسها  وتفضل السكوت.

نعمةالأفوكاتو ١٢

تخرج نعمة مع صلاح في مقر لأحد المراكب النيلية، وفي نفس التوقيت يلتقي ياسين الألفي بسارة، أروى جودة، في موعد مرتب بينهما، فالأخيرة تحاول التقرب من ياسين الألفي بعد معرفتها بثرائه، ويشاهدها صلاح عند دخوله مع نعمة إلى مقر المراكب لتحدث خناقة كبيرة بين سارة وصلاح من ناحية وياسين الألفي ونعمة من ناحية  أخرى، بترتيب بين الثنائي الأخير. فمهدت نعمة للأمر بتسجيل صوتي مفبرك أرسلته لصلاح يظهر فيه صوت سارة وهي تقول إنها تزوجت من صلاح من أجل المال.

نعمة الأفوكاتو ١٢

يواجه صلاح نسمة قبل لقاء المركب النيلية، ولكن بشكل غير مباشر، فيحذرها من خداعه خاصة بعد ما حدث بسببها وما فعله من أجلها، لتؤكد لها أنها تحبه، رغم مشاغلتها لياسين الألفي في الرسائل ومحاولاتها المستميتة للتقرب منه. ثم يبدأ صلاح التعامل مع سارة على أنه لا يمتلك المال تماما لدرجة أنه يطلب منها ربع مليون جنيه لتسليمها لصديقه سعيد نظير الاتفاق معه على عدم الإبلاغ عنه، لتوافق على مضد، وبعد رؤيته لها في المركب تحاول خداعه بأنها كانت تقابل ياسين كونه أهم عملاء المحامي خالد الأشقر المسؤول عن قضية الوقف وتحاول التوسط له لإقناع المحامي بالإسراع في تسليم المال.

أما أصدقاء نعمة، فيقع بينهما طلاق بسبب غيرة صديقتها من حب زوجها لنعمة والذي يظهر بوضوح في تصرفاته، لتحاول نعمة التدخل في الأمر  وإصلاحه بينهما وتعيد صديقها إلى منزله من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار