مسلسل المعلم الحلقة 10: الجنتل يتوعد المعلم بسبب ابنته

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
مسلسل المعلم الحلقة 10: الجنتل يتوعد المعلم بسبب ابنته

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "المعلم" الذي يقوم  ببطولته الفنان مصطفى شعبان، والذي يعرض على قناة الحياة ومنصة Watch it، صراعات جديدة بين مصطفى شعبان، ورجال المعلم شداد، الذي يقوم بأداء دوره الفنان طارق النهري.

الحلقة العاشرة من مسلسل المعلم

خلال الحلقة، ذهبت ملك، التي تقوم سارة نور بأداء دورها، إلى سوق السمك وهي تحمل بهدية أحضرتها للمعلم، الذي يقوم مصطفى شعبان بأداء دوره، بعد أن أنقذها من الموت وقت سقوط اليفطة عليها.

تقابل دهب سارة وتعاملها بغيرة شديدة، وفي هذه اللحظة يشاهد الجنتل، الذي يقوم بأداء دوره أحمد بدير، ما حدث  ويطلب من ابنته أن تعود للمنزل ويتوعد المعلم.

أيضًا، خلال الحلقة، اعترض دنجل، الذي يقوم محمد العمروسي بأداء دوره، طريق المعلم أثناء شراء الأخير للسمك، وطلب منه أن يبتعد عن السوق وهدده، لكن المعلم رد مؤكدًا على أنه سيحصل على السمك حتى ولو بالقوة.

يصمم المعلم على تحميل السمك رغم التهديدات والصعوبات التي واجهها أثناء السفر للسويس، لكي يتمكن من سداد الغرامة التي فرضها المعلم شداد على المعلم بشر، الذي يقوم بأداء دوره أحمد فؤاد سليم، نتيجة لتأخره في توريد شحنة السمك الشهرية بقيمة 2 ملايين جنيه.

استفاقت زمزم، التي تقوم سهر الصايغ بأداء دورها، من الغيبوبة، وطلب منها الطبيب إجراء بعض التحاليل حتى يطمئن عليها، لكنها تؤكد فقط على أنها قد تعرضت لبعض الالتهابات في محاولة منها لإخفاء حقيقة مرضها وهو إصابتها بسرطان الدم.

يقوم ببطولة مسلسل المعلم كل من: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين، ويأتي المسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار