إعادة تداول مقطع يمزح فيه الملك الراحل مع أحد معلميه

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
إعادة تداول مقطع يمزح فيه الملك الراحل مع أحد معلميه
 
أعاد العديد من المستخدمين للإنترنت تداول مقطع فيديو يظهر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله وهو يمزح مع معلمه عيسى بن عبدالله الدباغ والذي وافته المنية في يوليو 2013، وفي المقطع أبدى له الملك عبدالله بن عبدالعزيز كل الإجلال والتقدير كونه كان مدرساً له، حيث كان ذلك أثناء زيارة الدباغ للملك للسلام عليه وابداء التأييد له مترأساً وفد أهالي الطائف حينها.
 
  وقال الملك عبدالله لمعلمه في المقطع الذي وجد من قبل تداولاً على نطاق واسع "أنا لا أبي آخذ الرأي منك، منتب خابر آخر ضربة اللي ضربتني إياها"، ليرد عليه معلمه الدباغ بالقول: "ضرب الحبيب زي أكل الزبيب".
 
 والمقطع يظهر روح الألفة والإنسانية التي تمتع بها الملك رحمة الله عليه والتي كانت مما أثر في العديد من الناس بالمملكة العربية السعودية بل والأقطار كافة.
 
يذكر أن الملك عبدالله بن عبد العزيز كان قد نشأ في كَنَفِ والده الملك عبد العزيز، واستفاد من مدرسته وتجاربه في مجالات الحكم والسياسة والإدارة والقيادة. وتلقى تعليمه على يد عدد من المعلمين والعلماء، وكان تعليمه على طريقة الكتّأب ودروس العلماء وحلقات المساجد وغيرها. وقد استعان الملك عبد العزيز بالشيخ عيسى بن عبدالله الدباغ ليشرف على تعليم عدد من أبنائه، لبراعته في علمي الحساب واللغة العربية .
 
 
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار