مسلسل المعلم الحلقة 11: صديق والد المعلم يساعده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2024
مسلسل المعلم الحلقة 11: صديق والد المعلم يساعده

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "المعلم" الذي يقوم  ببطولته الفنان المصري مصطفى شعبان، والذي يعرض على قناة الحياة ومنصة Watch it مجموعة من الأحداث المختلفة.

الحلقة 11 من مسلسل المعلم

خلال الحلقة 11، قابل المعلم، الذي يقوم بأداء دوره مصطفى شعبان، الريس غريب بالصدفة في الميناء، وأخبره أنه جاء إلى السويس خصيصًا للحصول على السمك من أجل المعلم بشر، الذي يقوم بأداء دوره أحمد فؤاد سليم، فطلب منه أن يتناولا الشاي سوياً، خاصة أن والده كان صديقه.

سأل الريس غريب المعلم عن أحوال سوق السمك، وأجابه المعلم بحزن شديد ما يحدث، ليؤكد له  غريب على أنه سيعطيه السمك من  مراكبه بعد عودتهم من البحر، وسيعود به إلى الريس بشر. موضحًا أنه يفعل ذلك ليرد جميل والده.

أيضًا قابلت زمزم، زوجة المعلم، ، التي تقوم سهر الصايغ بأداء دورها، غلوش، الذي يقوم أحمد عبد الله محمود بأداء دوره، حتى ترد له المال الذي دفعه للطبيب حينما تعرضت للنزيف، ولكنه رفض أن يأخذ منها شيئًا وأخبرها أن هذا المال هو دين في رقبته للمعلم وسدده.

 يقوم ببطولة مسلسل المعلم، الذي يشارك في ماراثون دراما رمضان 2024، كل من: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود. يأتي المسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار