الملكة رانيا بفستان بوهو ميدي معدل في أحدث ظهور: هذا سعره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
الملكة رانيا بفستان بوهو ميدي معدل في أحدث ظهور: هذا سعره

خطفت جلالة الملكة رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين الأنظار، بزيارتها الأخيرة إلى وادي موسى لدعم النساء والشباب العاملين بالمنطقة، حيث ظهرت بإطلالة راقية باستايل البوهو المميز.

إطلالة الملكة رانيا في واد موسى

اختارت الملكة رانيا العبد الله فستان ميدي من القطن المطرز من تصميم شاينا باستايل البوهو المميز، وجاء اختيارها للفستان الذي يبلغ سعره الأصلي 465 دولاراً أمريكياً فقط بلون أسود مزيناً بالورود الملونة بالأبيض والبيج في تصميم مميز.

الملكة رانيا بفستان بوهو ميدي معدل في أحدث ظهور

فستان الملكة رانيا العبدالله خطف الأضواء برقته كعادتها، واختارت جلالتها إدخال تعديل بلمستها الأنيقة المحتشمة المعهودة، حيث أغلقت الفتحة الجانبية الموجودة في الموديل الأصلي.

فستان الملكة رانيا البوهو

وزينت الملكة رانيا إطلالتها بحزام أبيض رفيع من الوسط، واعتمدت حذاءً باللون الكحلي بكعب عال بامب واعتمدت مكياج يومي بسيطاً ولم تبالغ في وضع المساحيق التجميلية، فهي عاشقة للبساطة الملكية.

عقصت الملكة رانيا شعرها البني الناعم على شكل ذيل حصان مع غرة خفيفة على جانبي وجهها، وارتدت مجوهرات بسيطة عبارة عن خاتم رقيق وأقراط ذهبية بسيطة بفصوص ماسية.

وعبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي كتبت الملكة رانيا معقبة على زيارتها لوادي موسى: "من زيارتي إلى وادي موسى اليوم، حيث شاهدت ثمار جهود سيدات وشباب المنطقة واستمعت لكيفية خروجهم عن التقليدية في عملهم".

الملكة رانيا بفستان بوهو ميدي معدل في أحدث ظهور

ستايل البوهو يتميز بتشكيلة واسعة من الخيارات التي تتنوع بين الفساتين الماكسي الفضفاضة والفساتين ذات النمط الريفي وتتميز بأكمام منتفخة والكثير من مطبوعات بيزلي الجميلة والأزهار الصغيرة والصبغات الترابية التي تهيمن على أفضل الخيارات، كما هو الحال مع معظم تفاصيل الستايل البسيط مثل التطريز والكروشيه.

زيارة الملكة رانيا لوادي موسى

توجهت الملكة رانيا العبدالله بزيارة ودية إلى وادي موسى، تفقدت خلالها تجارب العديد من سيدات وشباب المنطقة المشتغلين بالعمل التنموي والسياحي. وتضمنت زيارتها الملكية موقع مساحة ثقافات ومطبخ إسراء إلى جانب جمعية سيدات الأنباط التعاونية ومطعم أبو إلياس.

وتفقدت الملكة رانيا مطبخ إحدى رائدات الطهي في المنطقة، وخاضت التجربة التي يمر بها السياح عند زيارة المطبخ الذي استقبل حوالي 4275 زائراً من 32 دولة، ويقدم تجربة مميزة للسياح للتعرف على وصفات المطبخ الأردني وأطباقه المميزة.

ووجهت الملكة رانيا كلمة إلى الحاضرين مشيدة بجهودهم في تطوير المنطقة وقالت إنها سعيدة للغاية بما سمعته عنهم، ووجهت لهم التهنئة على الجهد المبذول والعمل المتواصل، مشيدة بمبادرتهم وسعيهم الدؤوب في تحقيق النجاح بدلاً من انتظاره.

وأضافت الملكة رانيا أن الخروج عن الأفكار التقليدية في المشاريع والمبادرات بإمكانيات بسيطة والمحاولات المستمرة لمساعدة الغير، كانت أبرز وأهم ما سمعته عنهم.

شاهدوا الفيديو

واختتمت الملكة رانيا كلمتها موجهة الشكر للجميع وخاصة الشباب الذي يسعى لخلق فرصة جديدة للعمل، مؤكدة أن الأردن يبحث دائماً عن أمثالهم من الشباب المجتهد، ونوهت أنها سعيدة جداً للتعرف عليهم وعلى عملهم عن قرب.

وتفاعل العديد من النشطاء مع كلمة الملكة رانيا وزيارتها لوادي موسى دعماً للشباب عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن الملكة المتواضعة دائماً ما تدعم الشباب وأصحاب الحرف اليدوية والمشاريع الصغيرة بكلماتها الملهمة وما استطاعت تقديمه مادياً ومعنوياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار