احتفالات ملكية بعيد ميلاد الأمير هاشم: الملكة رانيا أول المهنئين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
احتفالات ملكية بعيد ميلاد الأمير هاشم: الملكة رانيا أول المهنئين

تحتفل اليوم العائلة المالكة الأردنية بعيد ميلاد الأمير هاشم بن عبد الله الثاني، حيث أتم عامه التاسع عشر، والذي يتزامن مع احتفال العائلة المالكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

احتفال الملكة رانيا وولي العهد بالأمير هاشم

احتفلت الملكة رانيا العبد الله والدة الأمير هاشم بعيد ميلاده من خلال نشر صورة له باللون الأبيض والأسود، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وعلقت قائلة إنها ما زالت تتذكر تفاصيل هذا اليوم، حيث سعد قلبها كثيراً، موضحة أن الأمير هاشم ما زال مصدر سعادتهم دائماً، متمنية له عاماً سعيداً جديداً.

احتفال الملكة رانيا بالأمير هاشم

من جانبه احتفل ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، من خلال نشره صورة رسمية لشقيقه الأصغر، معلقاً عليها ومؤكداً على أنه شقيقه الغالي، متمنياً له عاماً جديداً سعيداً يستطيع تحقيق فيه كل ما يتمنى.

احتفال الأمير الحسين بالأمير هاشم

كما احتفل الحساب الرسمي للديوان الملكي الهاشمي بالأمير هاشم من خلال نشر صورة له عبر حساب الديوان الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام معلقا عليها، معبرين عن أمنياتهم بعمر مديد مليء بالسعادة مع دوام التوفيق للأمير هاشم.

تخرج الأمير هاشم بن عبد الله الثاني وسط احتفال عائلي

يذكر أن الأمير هاشم بن عبد الله الثاني قد تخرج من مدرسة كينغز أكاديمي بمأدبا بعد إنهائه مرحلة الثانوية العامة، بحضور الملك عبد الله الثاني، والكلمة رانيا العبد الله، وشقيقه الأكبر ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والذي تزامن مع حفل زفاف شقيقته الأميرة إيمان، وتخرج شقيقته الأخرى الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار