ملكة كابلي تحتفل بعيد ميلادها وتتألق بإطلالة ملائكية ناعمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
ملكة كابلي تحتفل بعيد ميلادها وتتألق بإطلالة ملائكية ناعمة

احتفلت الفاشنيستا ملكة كابلي بعيد ميلادها وخطفت الأنظار بإطلالة أنيقة اعتمدت فيها على اللون الأبيض الذي لم يقف فقط عند أزيائها وإنما طال تفاصيل الديكور المحيط بها كافة.

عيد ميلاد ملكة كابلي

ونشرت ملكة كابلي مجموعة من الصور والإطلالات خلال احتفالها بعيد ميلادها، كما لفتت الأنظار برشاقة قوامها.

وظهرت ملكة كابلي وهي تطفئ شموع عيد الميلاد في كعكة عيد ميلاد 4 أدوار، ورغم أناقتها إلا أن ملكة كابلي أثارت الدل بطريقة احتفالها بعيد ميلادها، فبينما اعتبر البعض أن الفاشنيستا الكويتية تمتعت بإطلالة انيقة ساحرة ونجحت في اختيار تفاصيل إطلالتها، رأى آخرون أن الاحتفال مبالغ فيه، خاصة وأن الاحتفال بعيد ميلادها جاء بعد أشهر قليلة من الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الذي ورطها مع الجمهور.

فكانت الفاشنيستا السعودية أثارت الجدل واحتفلت ملكة كابلي، بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة قمر، وأطلت الفاشنيستا الشهيرة بفستان يشبهفساتين  أميرات ديزني، وكذلك ابنتها الصغيرة. وأيضًا تميزت ديكورات الحفل والبلونات وقالب الكيك والحلوى بصور متنوعة لأميرات ديزني. وما زاد من انتقادها هو استعراضها للهدايا التي تلقتها ابنتها والتي جاءت بثمن خرافي فضلاً عن الإكسسوارات باهظة الثمن التي ارتدتها الصغيرة.

عمر ملكة كابلي

يذكر أن ملكة كابلي كانت قد بعد ميلادها، وصدمت الجمهور بعمرها الحقيقي خلال العام الماضي، فعلى الرغم من إطلالتها الساحرة إلا أن الإعلان عن عمرها أحدث ضجة كبيرة، حيث حملت كعكة عيد الميلاد الرقم 27، لتثير ملكة كابلي الجدل حول عمرها، فبينما اعتبر البعض أنها لم تعلن عن العمر الحقيقي، رأى آخرون أن عمليات التجميل بدلت ملامحها وجعلتها تبدوا أكبر كثير من عمرها.

إطلالة ملكة كابلي في عيد ميلادها

واختارت ملكة كابلبي اللون الأبيض لإطلالة عيد ميلادها فظهرت بفستان انيق طويل يعتمد على أكمام طويلة منحها لمسات ساحرة، واختارت الفاشنيستا الشهيرة تسريحة الشعر الويفي كمااعتمدت مكياج ناسب ملامحها.

 ونشرت ملكة كابلي عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل احتفالها بعيد ميلادها وكشفت عن إطلالتها كاملة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار