لقطات أبرزت الجانب الخفي من الملكة رانيا وتوجتها ملكة للقلوب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
لقطات أبرزت الجانب الخفي من الملكة رانيا وتوجتها ملكة للقلوب

عرفت الملكة رانيا بلمساتها الخاصة التي تخطف بها القلوب، وفي عدد من الفعاليات والأحداث كان ظهور الملكة رانيا واضحا بتصرفاتها العفوية وإنسانيتها اللافتة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من اللقطات التي أبرزت الجانب الخفي من حياة الملكة رانيا.

ما بين لقطات عفوية ظهرت فيها مع الأطفال وأخرى خلال الأحداث العالمية انتزعت الملكة رانيا لقب ملكة القلوب بجدارة.

صور دافئة للملكة رانيا

قبل أيام تصدرت الملكة رانيا حديث منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتفاعل مع طفلة ناجية من السرطان وذلك في فعالية نظمتها مؤسسة الحسين، وفي الفيديو ظهرت الملكة رانيا على طبيعتها وهي تتحدث إلى الطفلة.

 كما نشرت الملكة رانيا الكثير من اللقطات التي توثق لحظات دافئة بينها وبين عدد من الشرائح المختلفة في الأردن خلال جولاتها في المناسبات والأحداث المختلفة، وهي الصور التي كشفت الجانب الإنساني من الملكة رانيا.

الأمر لم يقف فقط عند مجرد اللحظات التي جمعتها بعدد من أفراد المجتمع الأردني والمجتمع الدولي بشكل عام في الأحداث المختلفة وإنما تألقت الملكة رانيا في عدد من اللقطات الدافئة التي جمعتها بأسرتها فظهرت كأم في خطوبة ابنتها الأميرة إيمان وجسدت الصور الكثير من المشاعر المختلفة لها، فضلا عن لحظات مؤثرة جمعتها بالأميرة رجوة وتجلت فيها مشاعر الأمومة للملكة رانيا.

 في الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا مجموعة من الصور التي جمعت الملكة رانيا في لحظات مؤثرة مع عائلتها من ناحية وعدد من المواطنين من ناحية أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار