لقطات خطفت بها الملكة رانيا القلوب وأبرزت عفويتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
لقطات خطفت بها الملكة رانيا القلوب وأبرزت عفويتها

تتمتع الملكة رانيا العبدالله بشعبية كبيرة، ليس فقط بسبب أناقتها التي توجتها ملكة على عرش الموضة، وإنما بسبب عفويتها التي تخطف بها القلوب في عدد من المناسبات والفعاليات المختلفة.

خطفت الملكة رانيا القلوب بعدد من اللقطات الدافئة التي تفاعلت فيها ليس فقط مع الفئات الأردنية كافة وإنما أيضاً مع عائلتها.

عفوية الملكة رانيا

تتميز الملكة رانيا بتعبيراتها العفوية التي جعلتها قريبة من قلوب شعبها، فتحرص على مشاركة الكثير من الفئات الأردنية بداية من الشباب وكذلك السيدات اللاتي تذهب لهن في كثير من الفعاليات وتشارك إبداعاتهن وتستمع إلى قصصهن الملهمة، وكذلك الأطفال الذين تتفاعل معهم بجرعات زائدة من الحب.

وبجولة عبر حسابها الرسمي، ستجدين أن حساب الملكة رانيا مليء باللحظات العفوية التي تفاعل معها الجمهور، بينها لحظات جمعتها مع أولادها في المنزل، ولحظات أخرى التُقطت لها وهي تلتقط صوراً أخرى عفوية لطعامها المفضل.

وفي كل زياراتها تحرص الملكة رانيا على مشاركة متابعيها بالكثير من اللقطات التي ترفقها بكلمات تعبر عن سعادتها بالمشاركة في هذه الزيارات والأحداث، ويتفاعل معها الجمهور بعيارات تعبر عن إعجابهم الشديد بعفويتها وحرصها على التقرب من الفئات المختلفة في الأردن.

وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا أجمل اللحظات العفوية للملكة رانيا التي توجتها في قلوب محبيها وخلقت لها مكانة خاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار