تفاصيل اللقاء العفوي بين الملكة رانيا والطفلة الصغيرة: ماذا قالت لها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
تفاصيل اللقاء العفوي بين الملكة رانيا والطفلة الصغيرة: ماذا قالت لها؟

عادت الطفلة التي خطفت الأنظار بحديثها مع الملكة رانيا العبدالله في الحفل الخيري الذي نظمته مؤسسة الحسين لمرضى السرطان للواجهة مرة أخرى، حيث كشفت عن تفاصيل الحديث الذي دار بينها وبين جلالة الملكة.

تفاصيل حديث الملكة رانيا مع الطفلة

في تصريح لقناة المملكة الأردنية، كشفت الطفلة غفران التي تصدرت عناوين الأخبار والسوشيال ميديا بحديثها العفوي مع الملكة رانيا عن تفاصيل اللقاء، موضحةً أنها أعربت عن حبها لجلالة الملكة، وكذلك إعجابها بفستانها.

وقالت في تصريحاتها لوسائل الإعلام الأردنية: "قولتها إن أنا كتير بحبك، وكتير فستانك جميل"، مؤكدةً أنها كانت تشعر بالسعادة خلال الحفل، وخاصةً مع حضور الملكة رانيا.

كشفت الطفلة غفران كذلك عن أمنيتها، وهي لقاء العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، فيما وصفت والدتها لقاء ابنتها مع الملكة رانيا بالمؤثر، قائلةً: "كانت تجربة حلوة كثيراً، كان شعوراً إيجابياً، ابنتي جاءت سعيدة كثيراً".

تفاصيل الحوار الذي دار بين الملكة رانيا والطفلة غفران

اللقاء العفوي بين الملكة رانيا والطفلة

كانت الملكة رانيا قد أثارت الاهتمام خلال الساعات الماضية من خلال تصرف عفوي في الحفل الخيري الذي نظمته مؤسسة الحسين لمرضى السرطان، والذي شهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور، وإشادات بالتصرف الإنساني لملكة الأردن.

وظهرت الملكة رانيا في الفيديو وهي تمسك بيدها طفلة أثناء الترحيب بضيوف الحفل، بالإضافة إلى حوار عفوي مع الطفلة التي بدا على ردود أفعالها السعادة بشكل لافت.

يُشار إلى أن الطفلة التي ظهرت مع الملكة رانيا تُدعى غفران، وهي إحدى الناجيات من مرض السرطان، بحسب ما كشفته وسائل الإعلام الأردنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار