الملكة رانيا توجه رسالة مؤثرة لمعتز عزايزة والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
الملكة رانيا توجه رسالة مؤثرة لمعتز عزايزة والأخير يرد

تفاعلت الملكة رانيا مع الصحف معتز عزايزة بتعليق عبر حسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، ليرد عليها الصحفي الفلسطيني برسالة شكر.

وقال معتز عزايزة في تعليقه على منشور للملكة رانيا ظهرت فيه مع أطفال فلسطينيين مصابين بالسرطان تلهو وتلعب معهم في لقطات عفوية، ودونت رسالة خاصة لهم.

رسالة الملكة رانيا لمعتز عزايزة

الملكة رانيا مع طفل فلسطيني

خلال الساعات الماضية نشرت الملكة رانيا مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي ظهرت فيها مع أطفال فلسطينيين مصابين بالسرطان وقالت بكلمات مؤثرة تحدثت فيها عن حق أطفال فلسطين في العلاج في ظل معاناتهم مع الحرب والمرض.

وتفاعل معتز عزايزة مع المنشور بوضع قلوب حمراء لتتفاعل معه الملكة رانيا برسالة تمنت له فيها النجاة هو وزملاؤه بكلمات: "الله يقويك ويحميك أنت وزملاؤك الصحفيين ويفرجها عليك وعلى كل أهل غزة أجمعين". ليرد عليها الصحفي الشهير بكلمات: "امين سموك.. شكراً على إنكم سند وعون".

وكانت الملكة رانيا كتبت في رسائلها لأهل فلسطين: "في الأسابيع القليلة الماضية، شهدنا معياراً مزدوجاً صارخاً في العالم، في 7 أكتوبر وقف العالم إلى جانب إسرائيل وحقها في الدفاع عن نفسها، مُديناً الهجمات التي حدثت، لكن ما نراه في الأسابيع اللاحقة هو صمت عالمي، حيث توقفت الدول عن الإعراب عن قلقها أو عن نعي الضحايا بل هناك دائماً مجموعة في المقدمة تُعلن دعمها لإسرائيل".

واستكملت: "هل نفهم من ذلك أنه من الخطأ قتل عائلة بإطلاق الرصاص عليها، لكن من الجائز قصفهم حتى الموت"؟.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار