تجهيزات الملكة رانيا العبدالله لحفل زفاف نجلها الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
تجهيزات الملكة رانيا العبدالله لحفل زفاف نجلها الأمير الحسين

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الملكة رانيا العبدالله أثناء التحضير والأشرف على مناسبة سارة، توقع المتابعون أنها حفل حناء الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، استعداداً للزواج من خطيبته الآنسة رجوة آل سيف في الأول من يونيو.

تجهيزات الملكة رانيا لحناء الأمير الحسين

وظهرت الملكة رانيا العبد الله في مقطع الفيديو وهي تقوم باختيار كافة التفاصيل الخاصة بالدعوات للحضور إلى الحفل وتختار المنقوشات التي سيتم طباعتها على بطاقات الدعوة التي جاءت بنفشة السدو الخاصة بأهل وادي موسى.

وعلق عدد من المتابعين على الفيديو المتداول بأنه فيديو قديم خاصة أن الملكة رانيا العبد الله لم تنشر الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام كما فعلت في تفاصيل حنة الأميرة إيمان

حفل حناء الأمير حسين بن عبدالله الثاني

وفي لفتة إنسانية راقية، لبّى ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، دعوة سيدة أردنية مسنّة تدعى الحاجة ترفة بركات عبيدات، الشهيرة باسم أم مهند، للاحتفال بحنته وسط أهل قرية حرثا في لواء بني كنانة، الواقعة في محافظة إربد شمالي العاصمة عمان.

شاهد تجهيزات الملكة رانيا لدعوات حفل زفاف الأمير حسين

وظهر الأمير الحسين وهو يخضر حفل الحناء وذلك قبل أسبوعين من زفافه حيث استقبله أهل العبيدات بحفاوة بالغة وشاركوه الغناء، كما ظهر وهو يتبادل الحديث الودود همسا مع الحاجة أم مهند، التي أوضحت في تصريحات محلية أنها كانت تخبره بمدى محبتها لعروسه الآنسة رجوة آل سيف، والتي تعتبرها بمثابة ابنة خامسة لها.

وقدمت الحاجة أم مهند هديتها للآنسة رجوة آل سيف رغم غيابها، حيث تسلمها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ووعد بإعطائها لها في أقرب فرصة ممكنة.

على صعيد متصل، تم الإعلان في وقت سابق عن مكان حفل عقد قران الأمير الحسين والآنسة رجوة في قصر زهران في الأول من يونيو المقبل.

بعد ذلك، يتوجه موكب العروسين الى قصر الحسينية حيث يقام حفل استقبال وعشاء بحضور عدد من أفراد العائلة الملكية، فضلاً عن ضيوف من الأمراء والملوك والشخصيات رفيعة المستوى حول العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار