اللقطات الأولى لـ حناء الأميرة إيمان وكلمات مؤثرة من الملكة رانيا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
اللقطات الأولى لـ حناء الأميرة إيمان وكلمات مؤثرة من الملكة رانيا

شهد قصر الحسينية بالأردن احتفال بـ ليلة حناء الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك الأردن، والملكة رانيا العبد الله وسط حضور عدد كبير من المهنئين.

اللقطات الأولى لحفل حناء الأميرة إيمان

وجاءت الاحتفالات ضمن تحضيرات حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله، على جميل إلسكندر، المقرر إقامته في 12 مارس الجاري.

واحتفلت الملكة رانيا العبدالله داخل القصر بـ ليلة حناء الأميرة إيمان بالأغاني الفلكلورية والتراثية الأردنية، ورسم الحناء على أيدي العروس والمعازيم.

وتحدثت الملكة رانيا العبد الله إلى الحضور والمعازيم قائلة: "أول مرة بكون أنا أم الفروس بس ما شاء الله عليها كبرت بسرعة وصارت أحلى عروس طول عمرها هنية وطول عمر قلبه وسع الكل".

وكشفت الملكة رانيا عن مشاعرها خلال تلك الليلة قائلة: "يعني أكيد ها المناسبة مش عادية مشاعر مختلفة فرحة ولهفة وكمان شوية خوف".

حفل حناء الأميرة إيمان في قصر الحسينية:

يذكر أن حفل الحناء يقام للعروس في منزلها قبل الزفاف للاحتفال عادة بالأغاني الفلكلورية ويتم رسم الحناء على أيدي العروس والحضور.

وحضر الحفل عدد من الأميرات الأردنيات وخطيبة الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد رجوة آل سيف، وتضمن الحفل الأغاني الشعبية التي قدمتها فرقة نايا التي تعد أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية.

وظهرت الأميرة إيمان في الفيديو وهي ترتدي تاج ماسي يعود لوالدتها الملكة رانيا العبد الله، كما ارتدت حزاماً يعود لوالدتها ظهرت به في زفافها قبل سنوات.

فستان حفل حناء الأميرة إيمان

وكشفت الملكة رانيا العبد الله قبل ذلك عن فستان الحناء، وكتبت : "اللمسات الأخيرة قبل حفلة حناء إيمان ".، وبعد انتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي تبين أن الحزام الأبيض الذي ترتديه الأميرة هو نفسه حزام فستان زفاف الملكة.

وكان الفستان من تصميم الأردنية ريما دهبور التي علقت منشور الملكة: "إنها لحظة فخر؛ حيث يشرفني مشاهدة القطعة التي قمنا بتصميمها على الأميرة إيمان في هذا اليوم المميز، تهانينا لعائلتنا المالكة".

ونشرت الملكة رانيا أغنية للفنانة إليسا أهدتها لابنتها الأميرة إيمان بمناسبة قرب زواجها، والتي غنّتها إليسا بإحساس مؤثر وصوت رائع، من كلمات وألحان مروان خوري، تحظى باهتمام كبير من المتابعين، حيث شاركت الملكة رانيا أغنية خاصة للعروسين بصوت إليسا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، ونشرت على الأغنية مقطع فيديو يتضمن لقطات تجمعها مع ابنتها منذ الطفولة، مع أغنية بعنوان "يا أميرة الحلوين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار