المنشد فهد مطر يصدم بفاتورة هاتف تتجاوز المليار ريال ويرد على المشككين

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023
المنشد فهد مطر يصدم بفاتورة هاتف تتجاوز المليار ريال ويرد على المشككين

صُدم المنشد فهد مطر بفاتورة هاتف تبلغ قيمتها مليارات الريالات، خاصة مع إصرار الشركة على السداد، ورفض إرجاع عمل الخط مرة أخرى إلا بعد الانتهاء من الإجراءات.

فاتورة هاتف فهد مطر

في تصريحات له مع برنامج الصياهد، أكد فهد مطر أنه فوجئ بمطالبة إحدى شركات الاتصالات له بسداد مبلغ خيالي، يصل إلى 10 مليارات و800 ألف ريال سعودي، قيمة فاتورة هاتفه.

أضاف المنشد السعودي أن شركة الاتصالات المقصودة أوقفت الخط، وعلى الرغم من محاولاته المستمرة لاستعادة عمل الخط مرة أخرى، إلا أن الشركة رفضت تماماً وطالبته باستكمال الإجراءات.

وسخر فهد مطر من قرار الشركة وإصرارها على دفع هذا المبلغ الخيالي قائلاً: "دفعت المبلغ طبعا، الشركة طالبتني بالسداد ورفعت قضية وهم مصرون على السداد".

شاهدوا فهد مطر يتحدث عن فاتورة هاتفه

وشكك عدد كبير من النشطاء في كلام فهد مطر، سواءً من ناحية اتهامه لإحدى شركات الاتصالات بطرح فاتورة خيالية نظير مكالماته فيما شكك آخرون في حديثه حول سداد هذه الفاتورة الكبيرة.

وقال البعض: "10 مليارات طيب هذه نمشيها والفاتورة طلعت ب 10 مليارات طيب منو اللي سلفك 10 مليارات علشان تسدد الفاتورة لا إله إلا الله"، "معقولة مافصلو جواله المبلغ ألف يفصلون جواله لين يسدد ويرجع خط وكيف وصل ١٠ مليارات أتمنى كم سنة حتى وصل مليار".

أضاف آخرون: "مع احترامي أخ مطر يستحيل ان يتم سداد مبلغ كهذا والذي تم هو سداد المبلغ الحقيقي وقد يكون بضعة آلاف ولن أصدق سداد مثل هذا المبلغ حتى لو تم نشر الشيك أو التحويل البنكي لكون المنطق يرفض ذلك جملة وتفصيلا"، "فهد الله يوفقك ويسعدك المبلغ اللي تكلمت عنه يمشي اقتصاد عدة دول ويهز اقتصاد عدة دول غيرها تتكلم عن مبلغ فلكي يوازي ميزانية عدة شركات وتنسبه لفاتورة جوال كذا بكل أريحية وترجع تأكد بعد صل على النبي ﷺ وتعوذ بالله من الشيطان واستشر قبل تستعجل بالكلام".

فاتورة هاتف فهد مطر

وسخر البعض من المبلغ قائلين: "١٠ مليار ؟؟؟ والله لونك تتواصل مع الأحياء والأموات والجن والحيوانات ما توصل"، "والله لو أنك كنت تتصل بالفضائيين بزحل والمريخ وبلوتو وبطوط ما راح توصل مليون ، كان شريت لك بهالمبلغ أبراج وكوكب ونجمة وصحن".

فاتورة هاتف فهد مطر

فهد مطر يرد على المشككين

من ناحيته عاد فهد مطر ورد على المشككين في صدق حديثه من ناحية قيمة الفاتورة الخيالية التي تحدث عنها، ونشر نص الرسالة التي تلقاها عبر هاتفه بقيمة 10 مليارات ريال وأكثر.

فاتورة فهد مطر

وكتب فهد مطر معقباً على الرسالة التي نشرها عبر حسابه على تطبيق إكس/ تويتر سابقاً: "اللي شكك بالفاتورة هذي هي الرسالة من الشركة وفعلاً رفضوا شركة موبايلي إرجاع الخط إلا بعد السداد وفي النهاية ما حصلت منهم اي تقدير ولا اعتذار ووكلت المحامي إبراهيم الربيش ولم يجد حتى حل عند هيئة الاتصالات بل قالوا ما لنا علاقة".

قيمة فاتورة فهد مطر

متابعون جدد تفاعلوا مع نشر فهد مطر للتوضيح، وأكد بعضهم استحالة دفعه مبلغاً كهذا، ولفتوا إلى أن ما تم دفعه هو القيمة الحقيقية للفاتورة، فيما واصل آخرون التشكيك في حديث المنشد السعودي وطرحوا عدداً من الاستفسارات.

وقال البعض: "معليش! يقول الرسالة جاته وهو مسافر برا؟ طيب وبخصوص اسم الشبكة؟ وبخصوص السداد؟ تصير إنها ممكن توصل رسائل كذا لخطأ بالنظام بس سالفة سددت وما جاني شي قوية  أسئلة كثير تدور في راس الواحد وننتظر من موبايلي تفسير… مع العلم ان موبايلي بعد سعي وجهد في ذات العام وبطلوع الأنفس حصلت على تمويل من ٧ سبعة بنوك!! بنفس هذا المبلغ! لو كان هذا الكلام صحيح وتم سداد المبلغ نحتاج توضيح! انا كعميل لديكم يهمني اعرف بصراحة وهذا الشيء ممكن يؤثر على تعاملي معكم. هل صحيح أنكم تملصتم من المسؤولية على حد تعبيره"؟

قيمة فاتورة هاتف فهد مطر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار